العقارات والمقاولات

نسيج تشارك في معرض البحرين للاستثمار العقاري 2019 كراعي بلاتيني

أعلنت شركة نسيج عن مشاركتها كراعي بلاتيني في معرض البحرين للاستثمار العقاري2019 (BREIE)، الذي يعقد في مملكة البحرين تحت رعاية الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري ورئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، وذلك من يوم الخميس الموافق 7 إلى 9 فبراير 2019 ، وذلك في الساحة الرئيسية بمجمع السيتي سنتر البحرين.
ويجمع هذا المعرض الهام بين المستثمرين العقاريين الرئيسيين في البحرين والشركات والمؤسسات المالية والمؤسسات القانونية لعرض مشاريعهم الحالية والمستقبلية. يهدف المعرض إلى تعزيز ثقافة العقار في مملكة البحرين و تمكين جيل من البحرينيين المؤهلين لقيادة وتطوير القطاع العقاري، ولتطوير العاملين والخدمات في القطاع العقاري، إلى جانب دعوة جميع الجهات المعنية بتطوير وتنمية القطاع العقاري من جهات مرخصة وحكومية ومطورين عقاريين ومزودي الخدمات المساندة والمؤسسات المالية تحت سقف واحد.
وفي إطار تصريح المدير العام لشركة نسيج العقارية بخصوص المشاركة في معرض البحرين للاستثمار العقاري، قال السيد أحمد الحمادي: “نحن سعداء بمشاركتنا ودعمنا لهذا المعرض الهام، والذي سينطلق من اليوم الموافق 7 فبراير 2019 ويستمر حتى يوم السبت 9 فبراير2019 بمجمع السيتي سنتر- البحرين. ونحن أيضا متحمسون جداً لعرض مشاريعنا القائمة في مملكة البحرين، ونفتخر جداً لتقديم منتج مذهل لعملائنا من مشتريين ومستثمرين في البحرين وفي المنطقة ككل. ونأمل أن مشاركتنا في المعرض ستقدم لنا نتائج جيدة في جذب المزيد من المشاريع والاستثمارات العقارية.”
أما بالنسبة لمشاركة نسيج في هذا المعرض الهام، سوف تعرض شركة نسيج مشروعها كنال فيو الواقع في جزيرة دلمونيا الصحية بمحافظة المحرق. و سوف يحتوي هذا المشروع المميز على مجموعة من المباني متعددة الطوابق والتي ستضم حوالي 250 شقة سكنية، ومتاجر لقطاع التجزئة ومطاعم ومحلات تجارية ومقاهي مطلة على البحيرة المزينة بمنظر الشلال المائي، وبإطلالة مباشرة على القناة المائية في دلمونيا، إضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة التي ستشكل إطلالات جميلة لسكان وزوار “كنال فيو”. وبيّن المدير العام لشركة نسيج، السيد أحمد الحمادي بأن وحدات هذا المشروع ستعرض للتملك الحر “.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق