الاتصالات والتكنولوجيا

“زين البحرين” تقدم أجهزة الخدمة الذاتية “Smart Branch”

طرحت شركة زين البحرين للاتصالات أجهزة الخدمة الذاتية “Smart Branch ” وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه تطبيق زين البحرين الالكتروني المطور و التحول الرقمي الذي شهدته زين البحرين في قنوات التواصل الرقمي وذلك للإستمرار في تقديم خدمات مميزة للعملاء، وتعتبر زين البحرين أول شركة اتصالات في مملكة البحرين تمتلك أجهزة “Smart Branch” بامكانها استخراج بطاقات SIM و eSIM بطريقة ذاتية و بكل سرعة واريحية. هذا و ستمكن أجهزة Smart Branch العميل من أختيار الباقات و اختيار الأرقام المتوفرة . و في القريب العاجل، ستكون جميع فروع زين البحرين مجهزة بأجهزة “Smart Branch” .
بالإضافة الى ذلك، تتميز أجهزة “Smart Branch” لزين البحرين بتمكينها العملاء من امكانية استبدال بطاقات SIM و إنشاء رموز الاستجابة السريعة (QR) لنظام eSIM وعرض أحدث أجهزة زين البحرين المتوفرة ، كل هذا من خلال الشاشة التفاعلية التي تدعم قراءة البطاقة الشخصية الذكية للبحرينيين و المقيمين و تتيح ميزة التحقق من خلال بصمة الإصبع.
تعاونت زين البحرين مع شركة الدفع الدولية ( PIE ) و كريدي مكس لتدشين أجهزة الخدمة الذاتية “Smart Branch ” والتي تمكن العميل من اجراء جميع معاملاته في مكان واحد. (PIE) هي شركة رائدة متخصصة في حلول مبتكرة للدفع المسبق و الدفع عبر الهاتف النقال. شركة (PIE) مرخصة من قبل بنك البحرين المركزي ( CBB) وتوفر جميع الحلول للدفع من غير الحاجة الى الاوراق النقدية بما في ذلك أنواع مختلفة من منتجات الدفع المسبق لقطاع الاتصالات والقطاعات المصرفية .
Smart Branch جهاز خدمة ذاتية فريد من نوعه لتوفير الوقت والجهد لعملاء زين. ومن بين الميزات التفاعلية لأجهزة “Smart Branch” ، سيتمكن عملاء زين البحرين من معرفة المعلومات اللازمة عن خطوط الدفع الآجل و الدفع المسبق و خدمات الانترنت المنزلي ، كما سيمكنهم دفع الفواتير أو تعبئة الخطوط مسبقة الدفع. وكخيارات للدفع ، يمكن للجهاز استقبال العملة البحرينية و السعودية بجانب بطاقات الإئتمان و بطاقات الصراف الآلي. يتم انهاء جميع المعاملات بشكل اوتوماتيكي تماشياً مع هيئة تنظيم الاتصالات و سياسات زين البحرين.
وقال عمار الكتبي، القائم بأعمال المدير التنفيذي لتسويق ومبيعات الأفراد : “تفخر زين البحرين بالتعاون مع شركة PIE بإطلاق Smart Branch “”وهو عبارة عن آلة خدمة ذاتية واحدة. الهدف من هذا الابتكار هو منح عملاء زين القدرة على الحصول على الخدمات المختلفة في مكان واحد بكل راحة وسهولة دون انتظار وجعل التجربة أسرع وأكثر تفاعلية. تتماشى أجهزة “Smart Branch” مع الاستراتيجية الرقمية الشاملة لشركة زين البحرين والتي تهدف لتوفير خدمات ابتكارية شاملة لعملاء زين”.
” نحن فخورون جدا بهذا التعاون مع زين و ان التعاون بين شركة PIE و شركة زين البحرين يرفع معايير خدمة الاتصالات في البحرين كونها الاولى في المنطقة التي تطرح أجهزة تقدم بطاقات SIM و eSIM بشكل ذاتي من جهاز Smart Branch و تمكن عملاء زين البحرين من انجاز جميع معاملاتهم بشكل اوتوماتيكي” قال فواز غزال، الرئيس التنفيذي لشركة PIE .
وصرح يوسف علي ميرزا، الرئيس التنفيذي لكريدي مكس: “يسعدنا ان نكون المزود لأجهزة نقاط الدفع و قبول جميع البطاقات لخدمة زين الذاتية “Smart Branch ” و الذي يتماشى مع سياسة شركة كريدي مكس لتوفير خدمات ومنتجات ممتازة و التي تلبي احتياجات عملائنا، وتدعم التوجهات والمبادرات نحوا الخدمات الرقمية.”
تعد أجهزة زين البحرين “Smart Branch” خطوة أخرى في توثيق شركة زين البحرين كرائدة في المجال الرقمي ، حيث تدعم هدفها المتمثل في تقديم أحدث الخدمات المبتكرة التي تقدم قيمة وجودة عالية لعملائها كما تعدهم دائماً بخدمات جديدة في القريب العاجل.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق