المؤسسات الصغيرةخاصمجتمع الأعمال

رائد عمل مصري يغزو “عالم الجوارب” بأشهر اللوحات الفنية العالمية

غالباً ما يتجه محبو الفن إلى المتاحف لرؤية أشهر الأعمال الفنية على أرض الواقع.. ولكن، ما رأيك إذا وُجدت هذه اللوحات في درج خزانتك الصغير؟
وتعلق المصمم المصري، أحمد الحسيني، خلال مرحلة طفولته، بأمور تختلف عما يستهويه الأطفال عادة، فهو لم يملك بعض أزواج الجوارب فقط، وإنما مجموعة كاملة تشمل 350 تصميماً مختلفاً. وكان الحسيني مدمناً إلى درجة أنه أفرغ نصف خزانته من أجل ترك مساحة لجواربه.
ورغم أن الحسيني يعمل في مجال الصيدلة، إلا أن الشاب المصري كبر وكبر معه حب تصميم الجوارب، الأمر الذي دفعه إلى افتتاح علامة تجارية خاصة به، كان قد أطلق عليها اسم “SORT”، وهي كلمة تجمع بين “Socks” و”Art”، أي “الجوارب والفن.
وفي حال يراودك الفضول حول كيفية تميز “SORT” عن بقية العلامات التجارية الخاصة بالجوارب، فهي تعرض أشهر الأعمال الفنية في العالم، التي تصل قيمتها إلى ملايين الدولارات.
وتتعدّد اللوحات الفنية التي تزين جوارب علامة “SORT” التجارية، لتشمل “الموناليزا” و”القبلة”، بالإضافة إلى “ليلة النجوم” التي تعود إلى الفنان فينسنت فان غوخ. ليس ذلك فحسب، وإنما يحرص الحسيني على إرضاء جميع الأذواق، وذلك من خلال تصميم جوارب لشتى المناسبات، مثل عيد الحب وعيد الميلاد.
وبعيداً عن كون هذه العلامة التجارية هي الأولى من نوعها في مصر ومنطقة الشرق الوسط، يسعى الحسيني إلى أن تُباع منتجاته من حول العالم، فضلاً عن ارتدائها من قبل مشاهير عالميين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق