الأخبارسوق الذهب

“تمكين” توقع مذكرة تفاهم لتنظيم جناح بالذهب البحريني في معرض المجوهرات العربية

التقت تمكين، مع مجلس إدارة جمعية الذهب والمجوهرات الخليجية برئاسة السيد محمد ساجد و السيد أحمد بن هندي رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال البحرينية وبعض رجال الأعمال وتجار الذهب المشاركين في معرض المجوهرات العربية 2017.

حيث يقوم مجلس إدارة الجمعية، بالعمل مع تمكين وبعض كبار تجار الذهب بالبحرين على تنظيم جناح خاص بالذهب البحريني خلال معرض المجوهرات العربية الذي سيقام في البحرين خلال شهر نوفمبر 2017 وسيقوم مجلس إدارة الجمعية بتنظيم ورشة عمل خلال المعرضبالتعاون مع الاتحاد التايلندي للمجوهرات والأحجار الكريمة و المعادن الثمينة بهدف دعم وتوطيد العلاقات الاقتصادية والتجارية وتقديم المساعدة لصغار التجار والمستثمرين بهذا القطاع الهام.

ووجه السيد محمد ساجد رئيس مجلس إدارة الجمعية الشكر لتمكين والحضور من رجال الأعمال وتجار الذهب لما بذلوه من جهود لتنظيم ذلك الجناح الخاص،وأكد ان تنظيم ذلك الجناح يعتبر قفزه نوعية لتلك الصناعة العريقه والتي تساهم بشكل أساسي فى الاقتصاد البحريني.

والجدير بالذكر أن تمكين تحرص على دعم تلك الصناعة الهامة التي تعود بمنفعة كبيرة على الاقتصاد البحريني، وذلك بهدف تنمية تلك الصناعة ومساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في هذا القطاع لما تمثله تلك الصناعة من تاريخ عريق لمملكة البحرين.

وأوضح مجلس إدارة الجمعية انه سيتم تنظيم الجناح الخاص بالذهب البحريني لينم عن الثقافة والتراث البحريني والخليجي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق