السياحة والطيرانخاصمجتمع الأعمال

تزكية “جهاد أمين” رئيسا لجمعية مكاتب السفر والسياحة البحرينية لدورة جديدة

عقدت اجتماع جمعيتها العمومية وأجرت انتخابات مجلس الإدارة

السعدي نائبا .. الرئيسي أمين مالي .. وفوز 8 أعضاء آخرين بالتزكية
عقدت الجمعية العمومية لجمعية مكاتب السفر والسياحة البحرينية اجتماعها السنوي مساء أمس الاثنين 5 أغسطس بفندق الريجينسي انتركوننتال المنامة، بعد اكتمال النصاب القانوني للانعقاد.
 وقد تم مناقشة كافة البنود المدرجة على جدول أعمال الجمعية العمومية وعلى رأسها إعادة انتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية التي يرأس مجلس إدارتها السيد جهاد أمين الرئيس التنفيذي لشركة “بيت السفر”.
 وقد فاز 11 عضوا من أعضاء الجمعية العمومية بالتزكية أغلبهم من أعضاء مجلس الإدارة الحالي، فيما انضم 4 أعضاء جدد فقط لعضوية المجلس المنتخب.
  وقد عقد المجلس المنتخب أول اجتماع لمجلس الإدارة الجديد عقب انتهاء اجتماع الجمعية العمومية لتوزيع المناصب، وقد فاز كل من السيد  جهاد أمين بمنصب الرئيس “شركة بيت السفر”، السيد هشام السعدي بمنصب نائب الرئيس “شركة ماغنوم للسفر والسياحة”، السيد حسين الرئيسي بمنصب الأمين المالي “شركة الطيار للسفر والسياحة”، والسيد رامسوريش منون بمنصب سكرتير المجلس “شركة سفريات القصيبي”.
  كما فاز بعضوية مجلس الإدارة كلا من السادة إبراهيم الأنصاري “شركة الديار للسفر والسياحة”، السيدة فاطمة أحمد  “شركة فرناس للسفر والسياحة”، محمد إسماعيل “شركة الوسط للسفر والسياحة”، ذوالفقار علي “شركة سفريات شوبيز”، سي دي سينج “شركة سفريات البحرين الدولية”، فيسواناثان بالا “شركة دناتا للسفر والسياحة”، سهيب كدواي “شركة سفريات جلوبال”.
 وقد أعرب السيد جهاد أمين عن شكره البالغ لأعضاء الجمعية العمومية وعن تهانيه وشكره لأعضاء مجلس الإدارة الجديد على ثقتهم فيه، مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد العديد من الأنشطة للجمعية وعقد مجموعة من اللقاءات مع بعض الجهات المعنية بشئون القطاع.
  وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية المنتخب في تصريح صحفي بهذه المناسبة أن القطاع يشهد العديد من التحديات بسبب القوانين والقرارات التي صدرت مؤخرا ناهيك عن تأثيرات التطورات التكنولوجية على أوضاع القطاع بشكل عام، وهو ما يتطلب المزيد من الجهد  والعمل والتنسيق المستمر مع جميع منتسبي القطاع وشركات الطيران لما فيه خير الاقتصاد الوطني وفائدة مرجوة للمنتسبين إلى عضوية الجمعية.
‏  وقال أمين أن الجمعية تتطلع إلى مزيد من الإجراءات ‏المتعلقة بتنظيم القطاع من النواحي القانونية والإدارية، ومناقشة القرارات التي اتخذت في فترات ‏سابقة وساهمت في تباطوء العمل بقطاع مكاتب السفر والسياحة البحريني الذي يضم عددا ‏كبيرا من الشركات والعمالة البحرينية أيضا.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق