بنوك وتأمينخاص

بنك الاثمار يحصل على جائزة إقليمية مرموقة للتمويل الشخصي

حصل بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقرا له، على جائزة أفضل مصرف من حيث التمويل الشخصي في البحرين من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب في حفل متميز حضره كبار المصرفيين في الشرق الأوسط.

وقد تسلم الجائزة نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة المصرفية عبدالحكيم المطوع من رئيس الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب جوزف طربيه في حضور الأمين العام للاتحاد الدولي للمصرفيين العرب وسام فتوح في حفل فاخر عقد ببيروت، لبنان.

وقد حصل بنك الإثمار على هذه الجائزة المرموقة بعد عملية الاختيار والمراجعة الشاملة التي قامت بها لجنة عالية المستوى من الخبراء في الصيرفة والاقتصاد، بالإضافة إلى قسم البحوث في اتحاد المصارف العربية والاتحاد الدولي للمصرفيين العرب.

وقال المطوع:” إن هذه الفترة حقق فيها بنك الإثمار نمواً ملحوظاً في عدة جوانب ويسرنا أن نجاحنا المستمر أدى إلى تكريم وتقدير البنك على المستوى الإقليمي. وهذا بدوره سيساعد على تعزيز مكانة مملكة البحرين كمركز مالي ومصرفي رئيسي في المنطقة”.

وأضاف المطوع:” إن هذه الجائزة تعكس أهمية رضا العملاء بالنسبة لنا، حيث أننا نستمع جيداً لهم ونعمل بجد لضمان تلبية وتجاوز توقعاتهم، حيث أن حصولنا على هذه الجائزة في التمويل الشخصي هي نتيجة هذا الالتزام لتحقيق التميز في خدمة العملاء. فعلى سبيل المثال، لاحظنا طلب العملاء بالحصول على موافقات سريعة وتقديم خدمات أسرع ومعدلات أرباح تنافسية بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى الفروع، لذلك قمنا بتصميم عروض التمويل الشخصي لدينا خصيصاً لتلبية هذه المتطلبات. وعلى مدار العام، أطلقنا العديد من العروض الخاصة بمنتجات التمويل الشخصي لدينا”.

كما قال المطوع:” إن البنك الإثمار لديه واحد من أكبر شبكات التجزئة المصرفية في البحرين مع 16 فرعاً 42 جهاز صراف آلي في مواقع استراتيجية موزعة على جميع أنحاء البحرين. وهذا يجعلنا من البنوك التي يسهل الوصول إليها في البحرين ويجعلنا في مكانة مميزة لخدمة عملائنا بشكل أفضل”.

ومن جانبه قام فتوح بتهنئة بنك الإثمار على الفوز بالجائزة، متمنياً للبنك دوام التوفيق والنجاح.

وقال فتوح:” إن جوائز الصيرفة العربية تحتفي بالإنجازات المتميزة بالقطاع المصرفي في الوطن العربي. وقد كان الفوز بجائزة أفضل مصرف من حيث التمويل الشخصي في البحرين هو خير دليل على سمعة بنك الإثمار الطيبة في التميز في خدمة العملاء ونود أن نقدم لهم التهاني على هذا الإنجاز الهام”.

وأضاف فتوح:” لقد تم اختيار بنك الإثمار من قبل لجنة عالية المستوى من الاقتصاديين والمصرفيين، بالإضافة إلى فرق البحوث من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب واتحاد المصارف العربية. إنه بالفعل إنجاز عظيم ودليل قوي على نجاح البنك وتميزه”.

إن الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب هو منظمة عربية بارزة تتم رعايتها من قبل القادة العرب في القطاع الاقتصادي والمالي، وكذلك رواد الصيرفة والخبراء البارزين ورجال الأعمال الناجحين والمحترفين وأصحاب المشاريع. كما أن الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب هو منظمة شقيقة لاتحاد المصارف العربية، حيث إنه منظمة غير ربحية وليست تابعة للحكومة وتتمتع بالامتيازات والحصانات والإعفاءات الممنوحة للمنظمات الإقليمية

والدولية التي تعمل تحت مظلة جامعة الدول العربية. كما أن اتحاد المصارف العربية يتمتع باستقلالية مالية وإدارية وتنظيمية كاملة، وهو يعتبر ممثلاً للقطاع المصرفي والمالي في الوطن العربي والداعم الرئيسي للبنوك والمؤسسات المالية العربية، فضلاً عن المؤسسات المصرفية العربية المشتركة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق