بنوك وتأمين

بنك الإثمار يطلق موقعاً إلكترونياً محدثاً يركز على خدمة العملاء

كشف بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، النقاب عن موقعه الإلكتروني المحدث (www.ithmaarbank.com) بمجموعة واسعة من التحديثات والخدمات والتي تتميز بسهولة استخدامها.
إن تحديثات الموقع الإلكتروني هي جزء من الاستراتيجية الرقمية، حيث أنه أصبح أكثر تفاعلاً مع العميل ويتميز بسهولة تصفحه عبر مختلف الأجهزة، وقد تم تطويره تماشياً مع التزام البنك ليكون قريباً جداً من عملائه.
ويتضمن الموقع الإلكتروني الجديد، والذي تم تصميمه من جديد، أحدث التقنيات المستخدمة في المواقع الإلكترونية مع التركيز على الابتكار وقابلية الاستخدام والوظائف والتصفح والتصميم المرئي وسهولة الاستخدام. ويمكن للعملاء حالياً تقديم طلب الحصول على بطاقات الائتمان والتمويل عبر الموقع الإلكتروني ويمكنهم أيضاً معرفة أوقات عمل الفروع ومدة الانتظار.
وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار السيد أحمد عبدالرحيم:” يسرنا إطلاق موقعنا الإلكتروني الجديد والذي يركز على العملاء، حيث أننا في بنك الإثمار نلتزم بأن نصبح بنك التجزئة الرائد في المنطقة ونحن ندرك أهمية موقعنا الإلكتروني كأول واجهة تفاعلية مع عملائنا”.
كما قال السيد عبدالرحيم:” إن تطوير موقع إلكتروني يتميز بالابتكار والتفاعلية على جميع الأجهزة هو جزء من التزامنا لنصبح بنك التجزئة المفضل ولتلبية متطلبات وتوقعات العملاء. إن الموقع الإلكتروني الجديد لبنك الإثمار يمكن تصفحه عبر أجهزة الهواتف النقالة الذكية حيث أنه يُضبط تلقائياً ليناسب حجم شاشة هاتف المستخدم وبالتالي تكون عملية تصفح الموقع أسهل وأكثر راحة. كما يتضمن الموقع وظائف مبتكرة والتي يمكن استخدامها عبر مختلف الأجهزة بما في ذلك الأجهزة اللوحية “التابلت” وأجهزة الكمبيوتر”.
وأضاف السيد عبدالرحيم:” يتضمن الموقع الإلكتروني ميزة أخرى وهي خدمة الدردشة المباشرة، حيث أصبح استخدامها أسهل من قبل، فمع ضغطة زر على الخدمة سيقوم الفريق المتخصص لدينا بمساعدة العملاء من خلال الإجابة على استفساراتهم. كما يعرض الموقع الإلكتروني الجديد معدلات أرباح المضاربة من خلال رسم بياني، مما يسهل فهم الأرقام الموضحة عليه”.
إن الموقع الإلكتروني المحدث يسمح لمستخدميه بتغيير حجم الحروف عبر الخيارات المتاحة في أعلى صفحة الموقع الإلكتروني. كما تم تعديل محرك البحث لمساعدة الزوار في إيجاد ما يبحثون عنه من الخيارات المصرفية. وتدعم هذه الميزة الجديدة خاصية التنبؤ بالنص مما يعني أن الزوار يمكنهم اختصار الوقت عبر الضغط على خدمة البحث وكتابة طلبهم.
كما أن صفحة الرابحين في حساب ثمار أصبحت أكثر مرونة للزوار الذي يبحثون عن أسمائهم دون أي عوائق. ويوفر الموقع الإلكتروني إمكانية الدخول إلى أقسام البنك المختلفة والتي تشمل الأعمال المصرفية للأفراد والأعمال المصرفية الخاصة والأعمال التجارية وإدارة الأصول.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق