الاتصالات والتكنولوجيا

“بتلكو” تحصد جائزة أفضل مبادرة للأسواق الناشئة والمتطورة في حفل “Telecoms World 2017”

حصدت بتلكو، المزود الرائد للحلول الرقمية في مملكة البحرين، على جائزة “أفضل مبادرة للأسواق الناشئة والمتطورة” الى جانب “جائزة الابتكار”، وذلك في الحفل السنوي الحادي عشر لجوائز مؤسسة تيليكوم وورلد الذي عقد في فندق ريتز كارلتون بدبي في 18 سبتمبر.

أقيم حفل رفيع المستوى وعشاء فاخر كجزء من مؤتمر تيليكوم وورلد للشرق الأوسط، أحد أكبر المؤتمرات في المنطقة والمخصص لدراسة مستقبل الاتصالات في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وجنوب ووسط آسيا ومختلف أنحاء العالم.

اشرف على جوائز تيليكوم وورلد هيئة تحكيم مرموقة في قطاع الاتصالات وتهدف هذه الجوائز إلى التعرف على مشغلي هذا القطاع ممن أظهروا أداء متميزا، وحققوا إنجازات وابتكارات كبيرة خلال العام.

تمنح جائزة أفضل مبادرة للأسواق الناشئة والمتطورة تقديرا لجهود شركات الاتصال في استثمار الوقت والجهد والمال لتحويل شبكاتها وعملياتها لضمان تطبيقها النظام الإيكولوجي اللازم لمواجهة التحديات التي تبرز في قطاع الاتصالات في وقت يتجه فيه العالم نحو التحول الرقمي. وكجزء من التطوير الذي تقوم به شركة بتلكو، تعمل بتلكو على نشر شبكة الألياف فائقة السرعة على مستوى البلاد مما يضع البحرين في طليعة الدول في مجال الابتكار التكنولوجي في المنطقة.

كما وتمنح جائزة الابتكار المرموقة تقديراً لجهود المشغل الذي يستثمر نحو تقديم منتجات وخدمات مبتكرة وجديدة للعملاء.

حيث أطلقت بتلكو خلال العام الماضي خدمة البث التلفزيوني عبر الانترنت، Batelco TV، وهي الاولى من نوعها في المنطقة. وتستخدم الخدمة تقنية  OTT الذي يتماشى مع الاتجاه المستقبلي للشركة لتوفير المحتوى الديناميكي وضمان استمرارية عمل خدمة التلفزيون والفيديو بجودة عالية

وبهذه المناسبة أعربت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين المهندسة منى الهاشمي عن سعادتها بالنجاح الذي حققته الشركة في حفل جوائز مؤسسة تيليكوم وورلد بالفوز بجائزتين.

وأضافت “تدرك بتلكو بأن التميز في ضمان الخدمات والمنتجات المبتكرة يساهم في دعم نجاح أي مشغل للاتصالات، ومن هنا جاء استثمار بتلكو بشكل كبير في شبكة الألياف فائقة السرعة والخدمات ذات القيمة المضافة مثل خدمة التلفزيون”.

قدمت الجوائز للفائزين خلال حفل عشاء حضره كبار المسؤولين التنفيذيين، وشخصيات رفيعة المستوى، وشخصيات بارزة من المؤسسة الرائدة في المنطقة. تسلم الجائزة لشركة بتلكو السيد كاران بونودوراي مدير عام الخدمات الرقمية والسيد أحمد عبداللطيف مديرعام شؤون مبيعات الجملة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق