الأخبارالصناعة والطاقة

البحرين تستضيف مؤتمر عربال 2019 تحت رعاية سمو رئيس الوزراء

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) عن استضافتها للمؤتمر العربي الدولي للألمنيوم (عربال) 2019 تحت رعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين الموقر، وذلك في الفترة من 19 وحتى 21 نوفمبر 2019 بفندق الخليج – البحرين.
ومن المزمع أن يقام المؤتمر لهذا العام تحت عنوان “رسم ملامح مستقبل الألمنيوم في المنطقة العربية” حيث يتم استضافته للمرة الخامسة في مملكة البحرين.
وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس إدارة شركة البا الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة قائلاً”يعتبر مؤتمر عربال إحدى المنصات الرئيسية لصناعة الألمنيوم في العالم العربي، إذ يجمع تحت سقف واحد نخبة من أبرز الشخصيات وصناع القرار في صناعة الألمنيوم حول العالم.
وكأول مصهر للألمنيوم في منطقة الخليج، تتشرف البا باستضافة النسخة السادسة والثلاثين لهذا المؤتمر الهام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر. ونحن نتطلع لاستقبال نظرائنا وخبراء الصناعة لاستعراض النمو الذي يشهده قطاع الألمنيوم في البحرين. كما نتطلع أيضاً لاستضافة مؤتمر عربال 2019 في الوقت الذي تستعد فيه البا لأن تصبح أكبر مصهر للألمنيوم في العالم وفق الخطة الموضوعة”.
جدير بالذكر أن مؤتمر عربال الذي انطلق عام 1983 والذي ستستضيفه شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) وهي في طريقها لأن تصبح أكبر مصهر للألمنيوم في العالم، أصبح يحظى بأهمية كبرى على المستوى الدولي، إذ يجمع تحت سقف واحد العديد من الشخصيات القيادية على مستوى الصناعة حول العالم لمناقشة أهم القضايا المعاصرة المتعلقة بصناعة الألمنيوم، بالإضافة إلى بحث فرص الاستثمار والنمو فيها. وسوف تضم هذه الفعالية الصناعية الهامة مؤتمراً سيسلط الضوء على آفاق وتحديات الصناعة، بالإضافة إلى المعرض المصاحب للمؤتمر، إلى جانب عدد من ورش العمل وزيارات الشركات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق