المؤسسات الصغيرةخاصمجتمع الأعمال

افتتاح المقر الجديد للاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية في حديقة الأندلس

تحت رعاية الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، افتتاح الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية يوم السبت الموافق 9 مارس 2019 مقره الجديد في حديقة الأندلس بالمنامة، بحضور ممثلي شركاء الاتحاد ومؤسسات المجتمع المدني، اضافة الى عدد من أعضاء وأصدقاء الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية.
ويضم المقر الجديد للاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية 18 حاضنة أعمال، إلى جانب قاعة للتدريب ومقهى للانترنت وصالة للعرض، وقد بلغت التكلفة الإجمالية لتأثيث وتجهيز المقر الجديد حوالي 120 ألف دينار.
ويأتي افتتاح المقر الجديد للاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية لتعزيز دور الاتحاد الذي تأسس في العام 2012 في تمكين المرأة والشباب اقتصاديا من خلال التدريب والتأهيل، وتوفير حاضنات الأعمال للمشروعات الناشئة.
وبهذه المناسبة، صرّحت رئيس الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة: “سعداء للغاية بتدشين مقرنا الجديد ومضاعفة عدد الحاضنات بمعدل 3 مرات لتصل إلى 18 حاضنة تنشط في مجالات عديدة، بهدف دعم الراغبين في تأسيس مشروعات خاصة. ونشكر جميع الشركاء الذين حرصوا على الحضور، وهي دلالة واضحة على إيمانهم بالدور الذي تؤديه مؤسسات المجتمع الأهلي والقطاع الخاص في التنمية الاقتصادية”.
وأضافت الشيخة هند “لولا دعم جهات عدة من بينها صندوق العمل (تمكين)، ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)، وهيئة البحرين للسياحة والمعارض، ما كان لنا أن نصل إلى هذا المستوى وتحقيق هذه الانجازات”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق