الرياضةمجتمع الأعمال

أوزيل وخطيبته يتسوقان بمراكز اسطنبول التجارية استعدادا للزفاف

بدأ اللاعب الألماني من أصل تركي، ولاعب نادي أرسنال الإنكليزي حاليا، مسعود أوزيل، وخطيبته ملكة جمال تركيا السابقة، أمينة غولشه، رحلة التحضير للزفاف من خلال التسوق في مدينة إسطنبول، حيث ينتظر أن يعقدا قرانهما بعد نحو شهرين ونصف.
وخرج أوزيل وخطيبته في رحلة التسوق هذه في إسطنبول خلال الأيام الماضية، وبعد الانتهاء من جولتهما، جمعهما طعام العشاء مع النجم التركي الممثل إنغين ألتان دوزياطان، الشهير بـ”أرطغرل”، لبطولته خمسة مواسم في مسلسل “قيامة أرطغرل” الشهير، إضافة إلى زوجته.
وتواجد النجم التركي وخطيبته في إحدى أهم مراكز التسوق في بإسطنبول، حيث تجري التحضيرات من أجل إتمام مراسم عقد القران، المنتظر أن تتم بعد شهرين ونصف في إنجلترا.
واحتفل الشيف غازي أكيول، بالنجوم الذين توافدوا على مطعمه، ليعد لهم أطباقا خاصة، ويلتقط معهم صورا تذكارية، قبل أن ينتهي العشاء بشكل سعيد كما بدا على النجوم.
وسبق أن كشف الإعلام الإنجليزي، أن أوزيل يعقد قرانه على خطيبته في إحدى القلاع الإنجليزية القديمة، الصيف المقبل، وأن فستان العرس سيصمم بشكل خاص من قبل اللبناني الشهير زهير مراد، وقد تصل تكاليفه لنحو 100 ألف دولار.
والنجم أوزيل (30 عاما) ألماني من أصل تركي، لعب مع المنتخب الألماني وحقق معه بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، كما لعب لفريق ريال مدريد الإسباني، وحقق معه عدة بطولات.
أما غولشه (24 عاما) فهي ملكة جمال تركيا 2014، ومن مواليد السويد، وتتقن عدة لغات، وشاركت في عدد من المسلسلات منها مسلسل “لن اتخلى أبدا”، المترجم للعربية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق