اتصالات وتكنولوجيا

“stc” البحرين تطلق مدينة المرح والعجائب

احتفالا بتغير علامتها التجارية، تستضيف stc البحرين أكبر كرنفال في المملكة «مدينة المرح والعجائب من stc»، والذي يضم العديد من الأنشطة الترفيهية العائلية والاجواء الاحتفالية وعربات الطعام وغيرها. وسيستمر الكرنفال الذي يقام في مقر stc البحرين، لمدة شهر، ويستقبل الزوار يوميًا من الساعة 5 مساء حتى منتصف الليل.
وتضم «مدينة المرح والعجائب من stc»، حلبة تزلج خارجية تبلغ مساحتها 500 متر مربع وعددا من الألعاب المثيرة بما في ذلك لعبة السيارات، الكاروسيل، الرولر كوستر وغيرها الكثير. كما يمكن للزوار الاستمتاع بأجواء التزلج وتجربة شتوية لا تنسى بالإضافة إلى خيارات شهية من المأكولات والحلويات من خلال عربات الطعام التي تناسب جميع الأذواق.. ويمكن للزوار تجربة تقنية الجيل الخامس (5G) التفاعلية، والتي تتألف من الألعاب الإلكترونية واختبار السرعة وخدمة الواي فاي المجانية.
كما ستشهد «مدينة المرح والعجائب من stc» العديد من الفرق الموسيقية بما في ذلك فرح دي جي، وفواز وإيمان، وفرقة كوشاري، وإسراء جاي وذا ريفينرز، وفرقة الطبول، وفرقة اسماعيل دواس، بالإضافة إلى عدد من الرقصات الفنية وعروض سحرية، وبرامج تفاعلية مع الحضور. ويمكن لعملاء stc البحرين وstc السعودية الدخول مجانًا. وتباع التذاكر بقيمة دينار بحريني للزوار الاخرين، كما تبلغ قيمة تذكرة حلبة التزلج على الجليد 4 دنانير بحرينية لعملاء stc البحرين وstc السعودية و6 دنانير بحرينية للزوار الآخرين. ويمكن شراء تذاكر الدخول على الموقع الإلكتروني www.stc.com.bh أو عبر متجرنا الإلكتروني.
ومن جانبه صرح المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين: «تسعى شركة stc البحرين دائمًا إلى خلق أجواء من المرح لجميع أفراد المجتمع. كما تعد «مدينة المرح والعجائب من stc» إحدى هذه المناسبات التي تتيح لنا الاحتفال بإنجازاتنا مع المجتمع ودعم أصحاب الاعمال المحلية. وندعو الجميع إلى الحضور والاستمتاع بهذا الكرنفال الاحتفالي المليء بالأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى