سياحة وطيرانخاص

طيران الخليج تمدد عرضها “لا رسوم إضافية.. تغييرات للحجوزات غير محدودة”

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن تمديد عرضها “لا رسوم اضافية، تغييرات للحجوزات غير محدودة” التي تسمح للمسافرين بتغيير حجوزاتهم، واستبدال او استرداد قيمتها حتى تاريخ 31 مارس 2021. وقد تم إطلاق هذا العرض في مارس 2020، وكان احد أولى العروض على مستوى العالم بعد جائحة كورونا وتأثيرها العالمي على النقل الجوي، كاستجابة من الناقلة الوطنية للوضع وتوفير راحة بال لقاعدة كبيرة من عملائها في أنحاء العالم.
يحق للمسافرين إجراء تغييرات غير محدودة على تواريخ سفرهم دون دفع أي رسوم اضافية وذلك من خلال زيارة “إدارة الحجز” على التطبيق أو الموقع الالكتروني لطيران الخليج أو عن طريق الاتصال بمركز الاتصال للناقلة الوطنية؛ يُنصح المسافرين الذين أجروا حجوزاتهم عن طريق وكلاء السفر بالاتصال بوكلاء سفرهم لإجراء التغييرات المطلوبة.
وتود طيران الخليج هنا أن تطمئن مسافريها الأعزاء بأنها تطبق إجراءات التعقيم الصارمة داخل مقصورة الطائرة وأنها تحث المسافرين على تطبيق التدابير الوقائية طوال رحلاتهم، وتقوم الناقلة الوطنية بالتنسيق المستمر مع الجهات المعنية في مملكة البحرين ومع السلطات المعنية في مطارات وجهاتها الممتدة في أرجاء شبكتها لاتخاذ جميع التدابير الاحترازية والوقائية لضمان سلامة وأمن مسافريها وأفراد طاقمها كذلك.
كونها إحدى شركات الطيران القليلة التي واصلت عملياتها التجارية؛ تستمر طيران الخليج في العمل عن كثب مع السلطات الحكومية في مختلف وجهات شبكتها لاستئناف عملياتها بمجرد فتح المطارات في تلك الوجهات. وتفخر طيران الخليج بشبكتها المرنة من خلال التكيف الفوري مع التعليمات الحكومية وتوجيهات هيئات شئون الطيران المدني في وجهات شبكتها، واستجابتها للتغييرات والتحديثات المستمرة فيما يتعلق بالعمليات من وإلى كافة وجهات شبكتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى