عقارات ومقاولاتخاص

“نسيج” تنجز 97% من مشروعها “بساتين”

أعلنت شركة نسيج، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين، عن وصول أعمال البناء والتشييد في مشروع “بساتين” الواقع في منطقة البسيتين بمحافظة المحرق لمراحل متقدمة، لتصل نسبة الإنجاز في الوقت الحاضر الى 97%، وهي نسبة تفوق ما كان مخطط له وفق الخطة المرسوم لها لتنفيذ كافة مراحل المشروع بمعدل 28 يوماً.
وتشتمل آخر تطورات المشروع على تركيب عدّادات الكهرباء الذكية لجميع الفلل، واستكمال بناء وتركيب شبكة الصرف الصحي وربطها بفتحات مجارير الفلل، إضافة الى المعاينة المستمرة للفلل والتأكد من تحقيقها لأفضل المواصفات. وقد بذلت فرق الإنشاءات جهوداً كبيرة لتسليم المشروع في وقته المحدد، مدعومةً بمرونة الإدارة وعمليتها خلال مراحل المشروع.
وفي معرض تعليقه، صرّح السيد أحمد الحمادي مدير عام شركة نسيج: “يسرّنا أن نعلن عن هذا الإنجاز الجديد في مشروع “بساتين” في البسيتين، والذي يتجاوز ما هو مرسوم في خطتنا الموضوعة. وبفضل ذلك من المتوقع ان يتم استكمال المشروع بحلول نهاية العام الجاري 2020م، ليكون واحد من أرقى المشاريع السكنية وأكثرها عصرية على مستوى مملكة البحرين بصورة عامة، ومحافظة المحرق على وجه الخصوص”.
ويعتبر “بساتين” من المشاريع الرائدة على مستوى محافظة المحرق في تقديم مفهوم متطور للفلل السكنية من حيث الجودة العالية والذوق الراقي والتصميم المميز، حيث يطرح المشروع نماذج سكنية نموذجية في التصميم والبناء والتشطيب والديكورات، لتكون الفلل الخيار المثالي للعائلات التي تبحث عن مساكن فاخرة مع مجموعة متنوعة من المزايا ووسائل الراحة التي تلبي احتياجات كل منزل وأسرة.
ويتكون مشروع “بساتين” من 23 فيلا مبنية على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 5,000 متر مربع. تتراوح أحجام الأراضي من 180 متر مربع الى 457 متر مربع، على مساحات مبنية تتراوح من 247 متر مربع الى 358متر مربع على شكل منازل مكوّنة من 3 و 4 غرف نوم. وتمتاز فلل “بساتين” بأنها نصف مفروشة، وتحتوي على تكييف شامل، البلاط وأسقف الجبس والإنارة، مطبخ داخلي وخارجي شامل الأجهزة الكهربائية الأوروبية، نظام الإنتركوم، حمام خاص لكل غرفة نوم، ملحق للخادمة، مساحة للحديقة، ومواقف سيارات مظللة مع أبواب آلية.
وتابع السيد الحمادي: “لقد شهدت مبيعات الفلل زيادة ملحوظة مع اقتراب المشروع من استكمال مراحل انشائه، وذلك نتيجة لتوجه المشترين للوحدات الجاهزة وإتمام مشترياتهم العقارية بثقة تامة. وسيكون المشترون عند استلام عقاراتهم على موعد مع تجربة سكنية استثنائية في بيت أحلامهم صممت وفق أرقى المعايير وأعلى جودة ممكنة من حيث التمديدات والتصاميم والمفروشات، لتجمع الفلل بين عناصر الرفاهية والراحة والأناقة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى