بنوك وتأمينخاص

ملياردير بريطاني يشتري بنكاً رفض منحه قرض مالي قبل 18 عاما.. ويحوله لمتجر!

استطاع شاب بريطاني أن يشتري بنكا، رفض منحه قرضا لمساعدته في تأسيس شركته الخاصة، بحجة أنه صغير في السن، وليست له تجربة، في الميدان التجاري، كما أن إدارة البنك تعاملت معه بتعالي.
يروي البريطاني آدم ديرينج البالغ من العمر 39 عامًا، على منشور على Instagram، كيف ذهب قبل 18 عاما، إلى أحد البنوك في مسقط رأسه “أورمستون” في إنجلترا لمحاولة الحصول على قرض، ليتمكن من تأسيس شركته الخاصة، وبعد عقد اجتماع مع إدارة البنك، لكن لم تسر الأمور كما كان ينتظر.
يقول آدم “قبل دخولي إلى البنك، صليت لأنه لم يكن لدي مال وليس لدي أي فكرة كيف سأحقق حلمي بدونه […] بنبرة متعالية للغاية، قالت، “المشكلة هي أنك صغير السن وليس لديك خلفية تجارية. هذا ليس شيئًا يمكننا القيام به في هذه المرحلة”.
ويضيف آدم أنه شعر “بالإهانة والإحباط والحزن”، ويقول: “لم يكن لدي المال لشراء مكتب أو كرسي، لذلك أمضيت 4 أشهر على الأرض”، لكنه آمن بحلمه وسارت الأمور معه بشكل جيد بعد ذلك، ليقوم ببيع شركته لإدارة الديون في عام 2014 مقابل ما يزيد عن 6 ملايين يورو، حيث تم استخدام جزء من هذه الأموال في شراء المبنى من البنك الذي رفض منحه قرضا، قبل 18 عامًا، وهو فخور جدًا به، كما يظهر في الصورة المنشورة على Instagram.
اليوم، يمتلك آدم العديد من الشركات الأخرى وهو رجل أعمال ناجح في بلده.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى