صناعة

3 مصانع باكستانية كبرى تشارك للمرة الأولى في معرض الخليج للصناعة

يعمل المكتب التجاري التابع للسفارة الباكستانية على تسهيل الظهور الأول للشركات الباكستانية وترويجها في فعاليات معرض الخليج للصناعة المرتقب الشهر المقبل.
يقام المعرض الذي يوصف بأنه الحدث الوحيد في منطقة الخليج الشمالية المتخصص في ترويج القطاع الصناعي في دول مجلس التعاون الخليجي برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء مملكة البحرين، وذلك خلال الفترة من 6 إلى 8 فبراير 2018 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.
وسيقود الحضور الباكستاني في معرض الخليج للصناعة ثلاث شركات كبرى في باكستان، هي سولوشنز انجنيرنغ، وناشينل بروجكت مانيجرز بالإضافة إلى فاوجي سمنت كومباني.
وفي هذا الصدد، قال سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى مملكة البحرين السيد جاويد مالك «إن الترويج للإمكانيات الصناعية والتجارية التي تتمتع بها باكستان يأتي في طليعة المبادرات التي تُقدِم عليها سفارة باكستان في مملكة البحرين. ويشرفنا أن نشارك في المعرض الصناعي الرائد في البحرين ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي ليس لترويج الشركات الباكستانية المشاركة فحسب، بل لترويج القدرات والخبرات الهندسية والصناعية لجمهورية باكستان ككل».
بدوره قال السيد جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للحدث: «إن مبادرة سفارة باكستان لدى مملكة البحرين والتي تتمثل في ترويج الخبرات الباكستانية تمثل ترجمة عملية لمساعي السفير الباكستاني لتعزيز العلاقات التجارية الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان في مختلف القطاعات الاقتصادية. وفي هذا الإطار نرحب بممثلي شركات سولوشنز انجنيرنغ وناشينل بروجكت مانيجرز وفاوجي سمنت كومباني في معرض الخليج للصناعة».
يذكر أن معرض الخليج للصناعة يحظى برعاية استراتيجية من شركة نفظ البحرين (بابكو) بالتعاون مع الهيئة الوطنية للنفط والغاز (نوغا)، بالإضافة إلى شركة ألمنيوم البحرين (البا)، ومرسى البحرين للاستثمار. فيما ترعى شركة مجال قسم المنشآت الصناعية في المعرض.
كما يحظى المعرض بدعم مركز الاتصال الألماني السعودي للشؤون الاقتصادية، والغرفة التجارية والصناعية الهندية (بي اتش دي) والجمعية البحرينية للطاقة الشمسية فضلاً عن جمعية الصناعة البحرينية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى