سياحة وطيران

“ويز إير أبو ظبي” تعلن عن بدء تسيير رحلاتها إلى الإسكندرية 22 فبراير

أعلنت “ويز إير أبوظبي”، أحدث شركات الطيران الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن بدء تسيير رحلاتها من أبوظبي إلى الإسكندرية اعتباراً من 22 فبراير 2021، والتي تتيح للمسافرين فرصة شراء التذاكر بأسعار تبدأ من 179 درهمًا، وذلك على موقعها الإلكتروني wizzair.com إلى جانب تطبيق الهاتف المتحرك الخاص بالشركة.
وبهذا الصدد قال كيس فان شايك، المدير العام لشركة “ويز إير أبوظبي”: “يسرنا إطلاق رحلات تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية مصر العربية، حيث نتيح للمسافرين السفر من وإلى الإسكندرية بأسعار تنافسية. نتطلع إلى الترحيب بالمسافرين عبر شبكة رحلاتنا من أبوظبي”.
والجدير بالذكر أن الإسكندرية هي ثاني أكبر مدينة في جمهورية مصر العربية ومركز اقتصادي رئيسي للسياحة والصناعة. تمتد المدينة على طول الساحل الشمالي لجمهورية مصر العربية المطل على البحر الأبيض المتوسط لمسافة 40 كم. كما تشتهر بعصورها القديمة كجزيرة فاروس ومنارة الإسكندرية التي تعتبر واحدة من عجائب الدنيا السبع في العالم القديم بالإضافة إلى معبد سيرابيوم الأثري الذي يعد من المعالم السياحية المهمة في المدينة.
ويضم أسطول طائرات “ويز إير أبوظبي” 4 طائرات من طراز إيرباص A321neo الجديدة كليًا، التي تتيح للشركة أقل بصمة بيئية ممكنة مقارنة بمنافسيها في المنطقة.
وتتبنى الشركة أفضل الممارسات في مجال التعقيم عبر شبكتها، من خلال التدابير الوقائية المعززة التي تضمن من خلالها صحة وسلامة المسافرين وأفراد طاقمها. وللاطلاع على إجراءات الصحة والسلامة الجديدة لدى شركة ويز إير يرجى مشاهدة الفيديو من خلال الضغط على الرابط هنا.
الأسعار تبدأ- من 179 درهماً إماراتياً
تاريخ البدء- 22 فبراير 2021
الأيام – الاثنين، الأربعاء، الجمعة
الرحلات- أبو ظبي – الإسكندرية
*السعر محدد لاتجاه واحد، بما في ذلك الرسوم الإدارية. ويشمل حقيبة يد واحدة (بقياس: 40×30×20 سم). تخضع حقيبة الترولي وكل قطعة من الأمتعة المسجلة لرسوم إضافية. ينطبق السعر فقط على الحجوزات التي تتم عبر الموقع الإلكتروني wizzair.com وتطبيق WIZZ للهاتف المتحرك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى