سياحة وطيران

ويز إير أبوظبي : بدء تسيير الرحلات المتجهة إلى كازاخستان

أعلنت “ويز إير أبوظبي”، أحدث شركات الطيران الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن بدء تسيير رحلاتها الجديدة من أبوظبي إلى ألماتي ونور سلطان في كازاخستان اعتباراً من منتصف شهر مايو 2021. وتضاف هذه الرحلات الجديدة إلى محفظة الشركة من وجهات السفر والبالغ عددها 13 وجهة، والتي تتوفر تذاكرها بأسعار تنافسية.

وستشغل الشركة أسبوعياً رحلتين إلى ألماتي يومي الاثنين والجمعة ورحلتين إلى نور سلطان يومي الخميس والأحد. وتتيح هذه الرحلات الجديدة التي تربط بين أبوظبي و كازاخستان الفرصة للمسافرين الراغبين بالسفر لزيارة الأصدقاء والأقارب أو بقصد العمل، السفر بأسعار تنافسية كما تتيح لهم فرصة التعرف على وجهات مميزة وتمكّن الزائرين من اختبار تجربة متميزة، للاطلاع على الثقافة الفريدة التي تتميز بها مدينة ألماتي واستكشاف العاصمة الأصغر عمراً في العالم. وتتوفر التذاكر بأسعار تنافسية تبدأ من 159* درهم إماراتي وذلك عبر الموقع الإلكتروني wizzair.com وتطبيق الهاتف المتحرك الخاص بالشركة.

وبهذا الصدد، قال كيس فان شايك، المدير العام لشركة “ويز إير أبوظبي: “ستسهم الرحلات الجديدة التي تربط بين أبوظبي و ألماتي ونور سلطان بتعزيز معدلات السفر بين الإمارات العربية المتحدة وكازاخستان لاسيما وأنها توفر تذاكر طيران بأسعار تنافسية. ونتطلع من خلال الرحلات الجديدة إلى تعزيز حركة السفر الجوي بين البلدين وفتح الأبواب أمام تجارب ثقافية جديدة”.

وستوفر المدينتان الضخمتان والحديثتان في كازاخستان، عاصمة الدولة نور سلطان والمدينة الأكبر فيها ألماتي، للزوار تجارب فريدة ومتنوعة تُرضي مختلف تطلعاتهم، بدءاً من وديان وجبال تيان شان الخضراء ووصولاً إلى السهوب الممتدة وبحيراتها الزرقاء اللازوردية، والأفق الساحر والتصاميم المعمارية الأخاذة.

ويضم أسطول طائرات “ويز إير أبوظبي” 4 طائرات من طراز إيرباص A321neo الجديدة كليًا، التي تتيح للشركة أقل بصمة بيئية ممكنة مقارنة بمنافسيها في المنطقة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى