مؤسسات صغيرةمجتمع الأعمال

وزير التجارة البحريني يلتقي رئيس جمعية تنمية المؤسسات الصغيرة .. ويؤكد دعمه للقطاع

دعم المؤسسات الصغيرة أولوية حكومية

استقبل وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني بمكتبه صباح اليوم عضو مجلس النواب ورئيس جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة سعادة النائب أحمد صباح السلوم.
وخلال اللقاء أكد سعادة الوزير دعم الحكومة الموقرة لكافة القطاعات الاقتصادية في مملكة البحرين وفي مقدمتها قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الذي يشهد تناميًا ملحوظًا في مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي بفضل التسهيلات والمبادرات التي تتبناها الحكومة في سبيل الارتقاء بهذا القطاع الحيوي والنامي.
كما تم خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات والقضايا ذات الصلة بقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مملكة البحرين، والجهود التي تقوم بها الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة في سبيل تعزيز هذا القطاع ومده بالمقومات التي من شأنها ضمان نموه في ظل بيئة أعمال مساندة وداعمة.
من جانبه أكد سعادة النائب أحمد صباح السلوم رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أن تظافر جهود الجهات ذات العلاقة بدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وفق خطة محددة وذات مؤشرات واضحة أسهم بشكل كبير في إيجاد مبادرات نوعية تسهم في تعزيز نمو هذا القطاع وازدهاره، مثمناً في هذا الإطار جميع القرارات التي تبنتها الحكومة الموقرة لدعم هذا القطاع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى