المؤسسات الصغيرةمجتمع الأعمال

وزارة الصناعة والتجارة البحرينية تطلق (أكاديمية البحرين للتجارة الإلكترونية)

أطلقت وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، بالتعاون مع معهد “ثينك سمارت” للتطوير والتدريب، “أكاديمية البحرين للتجارة الإلكترونية”، وهي مبادرة أولى من نوعها في المنطقة تهدف إلى توفير تدريب نوعي للبحرينيين والمؤسسات التجارية في مجال التجارة الإلكترونية، وتحسين مهاراتهم التقنية في هذا المجال المتنامي وتطوير أداء أعمالهم التجارية عبر الإنترنت.
وستطرح “أكاديمية البحرين للتجارة الإلكترونية” في مطلع شهر نوفمبر 2018 باقة متنوعة من الدورات التدريبية المتخصصة بمجال التجارة الإلكترونية، من أبرزها: التدريب الاختصاصي بمجال التجارة الإلكترونية، ودراسة سوق التجارة الإلكترونية بمملكة البحرين، والتدريب الاختصاصي بمجال التسويق الرقمي وتسويق الأعمال الإلكترونية، وجميع الدورات التدريبية مدعومة من قبل “تمكين”.
ومن المرتقب أن تساهم هذه المبادرة النوعية  في خلق بيئة ملائمة للمؤسسات التجارية لريادة الأعمال وتذليل كافة التحديات التي قد تواجهها للمنافسة العالمية مع وجود التقدم التكنولوجي الذي يشهده العالم اليوم، والتي بدورها سوف تساهم في تعزيز البنية التحتية التي تحتاجها التطبيقات المتطورة.
ودعت وزارة الصناعة والتجارة والسياحة جميع المؤسسات التجارية ورجال الأعمال والمهتمين بتطوير أعمالهم إلكترونيا للانضمام إلى الدورات التدريبية المتاحة في أكاديمية البحرين للتجارة الإلكترونية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق