الرياضةبنوك وتأمين

وزارة الشباب البحرينية وبنك البحرين والكويت يوقعان اتفاقية لإنشاء 100 ملعب

وقعت وزارة شؤون الشباب والرياضة وبنك البحرين والكويت اتفاقية انضمام البنك الى أسرة رعاة مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة لإنشاء 100 ملعب في فرجان قرى ومدن المملكة، كأول بنك ينضم الى سلسلة رعاة المبادرة.

 

ووقع الاتفاقية من جانب وزارة شؤون الشباب والرياضة سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة ومن جانب بنك البحرين والكويت السيد رياض يوسف ساتر الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، وتنص الاتفاقية المبرة بين الطرفين الى دعم بنك البحرين والكويت انشاء عدد من الملاعب ضمن مبادرة 100 ملعب.

وقال سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد في تصريح له بعد توقيع الاتفاقية ” تعتبر مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بإنشاء الملاعب في الفرجان من المبادرات المتقدمة على المستوى المحلي والإقليمي حيث أدرك سموه أهمية الدور الذي تلعبه ملاعب الفرجان في الاهتمام بالشباب البحريني وفئة الناشئة والفئات العمرية المختلفة في احتضانهم وتنويع الأنشطة الرياضية المقدمة لهم خاصة في المجالات الرياضية كما أن مبادرة سموه تحمل العديد من المعاني والاهداف والقيم والرسالة النبيلة تجاه أبناء المجتمع لجعل الرياضة أسلوب حياة يومي”.
وتابع وزير شؤون الشباب والرياضة ” نفتخر بانضمام بنك البحرين والكويت ضمن أسرة رعاة وداعمين مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الامر الذي يؤكد حرص القائمين على البنك في تحقيق الشراكة المجتمعية لتنمية قدرات الشباب البحريني ودعم المبادرات والمشروعات التي تهتم به وترتقي بمهاراته المختلفة”.
وبين سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد ” لقد بادر بنك البحرين الكويت بالتواصل مع وزارة شؤون الشباب والرياضة منذ إطلاق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لمبادرته النبيلة وعقدت العديد من الاجتماعات وصولا لتوقيع الاتفاقية، كما أن العديد من الشركات والمؤسسات بادرت بالتواصل مع الوزارة من أجل رعاية عدد من الملاعب وسيتم الإعلان عنها بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الإدارية”.
ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت ” يقود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حراكا رياضيا وشبابيا متميزا عبر طرح سموه للعديد من المبادرات الرائدة على مستوى المملكة والمنطقة، ومن بينها مبادرة سموه لإنشاء 100 ملعب والتي جاءت لتعبر عن اهتمامات سموه بالارتقاء بالقطاع الشبابي وتوفير البيئة المناسبة له لتنمية قدراته ومهاراته الرياضية داخل فرجان قرى ومدن المملكة”.
وتابع ساتر ” دخول بنك البحرين والكويت ضمن قائمة اسرة رعاة مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ما هو إلا واجب وطني يقدمه البنك تجاه المجتمع الرياضي البحريني والشبابي عموما وتأكيد لتوجيهات البنك نحو رعاية ودعم الشباب والمبادرات الموجهة اليه”.
وأعرب ساتر عن تقديره للتعاون الكبير الذي ابداه وزير شؤون الشباب والرياضة وصولا الى توقيع الاتفاقية بين الجانبين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق