العقارات والمقاولات

وزارة الإسكان: “دار مصر العبور” جاهزة للتسليم

أعلنت وزارة الإسكان المصرية، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، الانتهاء من تنفيذ آخر 4 عمارات بعدد 96 وحدة سكنية، بالمرحلة الأولى بمشروع “دار مصر” للإسكان المتوسط بمدينة العبور.
وقال رئيس جهاز تنمية مدينة العبور أحمد عمران في بيان اليوم الثلاثاء، إن جميع الوحدات جاهزة للتسليم للفائزين بها.
وأضاف أنه تم الانتهاء من العمارات أرقام 18 و20 و28 و29 كود 111 بموقع 1، وتم تحرير محاضر استلام الوحدات، وهى جاهزة للتسليم للحاجزين على مدار 4 أيام عمل.
وأوضح عمران، أنه تم التواصل مع بنك التعمير والإسكان، فرع العبور (سوق العبور)، لتحديد موعد بدء تسليم الوحدات لمستحقيها.
وبشأن أسلوب استلام الوحدة، أشار رئيس الجهاز، إلى أنه على المواطن الفائز بالوحدة التوجه لبنك التعمير والإسكان فرع العبور (سوق العبور)، لسداد جميع المستحقات المالية على الوحدة، وإحضار خطاب موجه لجهاز المدينة يفيد بسداد جميع المستحقات المطلوبة.
وتابع عمران، أنه بعد ذلك يجب التوجه لمقر جهاز المدينة لأخذ محضر الاستلام، ومعه المستندات الآتية (صورة بطاقة الرقم القومى للمالك، وصورة البطاقة للزوج أو الزوجة، أصل خطاب التسوية المالية من بنك التعمير والإسكان، أصل حافظة الشيكات المعطاة من البنك، صورة إيصال سداد الوديعة، وصورة إيصال سداد آخر قسط).​
وطرحت وزارة الإسكان في 2014، المرحلة الأولى من المشروع بعدد 1328 وحدة عمارة بإجمالي 31.8 ألف وحدة سكنية في 8 مدن جديدة، وطرحت المرحلة الثانية في 2015، بعدد 25.6 وحدة سكنية، في 11 مدينة جديدة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق