السياحة والطيران

هيئة البحرين للسياحة والمعارض تُعرف وفدًا هنديًا بصناعة الأعراس المتميزة في المملكة

في سياق جهودها لتعزيز مكانة المملكة كالوجهة المثالية لاستضافة الأعراس والاحتفالات، أقامت هيئة البحرين للسياحة والمعارض رحلة تعريفية لوفد مكون من عشر شركات مختصة في تنظيم الأعراس الهندية، وذلك خلال الفترة ما بين 21 و 24 سبتمبر 2019.
وتضمن الوفد الزائر في الرحلة التعريفية شركات ووكالات مختصة من عدة مدن هندية مثل مومباي ودلهي وأحمد آباد، وسورات وجايبور، وهي مدن حافلة بالفرص كونها تضم العديد من العائلات البارزة والأفراد من ذوي الدخل المرتفع. وقد نظمت هيئة البحرين للسياحة والمعارض على مدار يومين من 22 و23 سبتمبر اجتماعات بين التجار والمؤسسات البحرينية العاملة في هذا المجال بما فيها منظمي الأعراس، والفنادق من فئة 4 و 5 نجوم بالإضافة إلى الشركات المقدمة للخدمات المساندة ووكالات السفر والسياحة وإدارة وأماكن إقامة الفعالية، وتواجد في تلك الأثناء ممثل عن مكتب هيئة البحرين للسياحة والمعارض في الهند، الذي حضر الاجتماعات إلى جانب الوفد.
كما اشتملت الرحلة التعريفية على جولة في أبرز المعالم والأماكن السياحية في أنحاء المملكة حيث قام الوفد الهندي بزيارة حلبة الكارتنغ، وسوق المنامة القديم، والمعبد الهندوسي بالعاصمة وحلبة البحرين الدولية. كما أُتيحت للوفد فرصة زيارة مجموعة من فنادق المملكة الفاخرة بما فيها منتج وسبا قصر العرين، وفندق الخليج، وفندق ويندهام جراند المنامة، وفندق الريتر كارلتون البحرين، وفندق جميرا رويال سراي، وفندق آرت روتانا جزر أمواج، وفندق الفور سيزونز خليج البحرين و فندق سوفيتل الزلاق.
وبهذه المناسبة، قال د. علي حسن فولاذ، مستشار هيئة البحرين للسياحة والمعارض: “من خلال عقد اجتماعات منتظمة مع الشركات والوكالات المنظمة للأعراس الهندية، نسعى إلى زيادة عدد الحفلات المقامة في مملكة البحرين، والتعزيز من مكانتها كالوجهة المثالية للأعراس والاحتفالات والمناسبات الخاصة.”
وأضاف قائلاً: “استعرضت هذه الرحلة التعريفية مجموعة متنوعة وواسعة من الخدمات المقدمة في مجال الاعراس من شركات تنظيم الأعراس إلى جانب خيارات متنوعة من الفنادق العالمية الفاخرة ومواقع مميزة الفريدة من نوعها التي تؤكد على موقع البحرين كالوجهة المثلى تحت مظلة مشروع الهيئة المسمى: “فرحتكم في البحرين” الذي يروج لاستضافة البحرين لحفلات الزفاف والأفراح، ومضاعفة إسهام القطاع السياحي في الناتج المحلي الإجمالي توافقًا مع الرؤية الاقتصادية 2030.”
وتندرج هذه البرامج في ضمن مساعي الهيئة لتطوير والارتقاء بما يقدمه قطاع الأعراس في مملكة البحرين، ضمن الاستراتيجية الهادفة للترويج لمملكة البحرين كوجهة أعراس متميزة توفر خيارات متنوعة تتناسب مع جميع الأذواق.
تعليق الصورة:
1. د/ علي فولاذ، مستشار هيئة البحرين للسياحة والمعارض ومسئولون آخرون من الهيئة برفقة ممثلين عن شركات تنظيم الأعراس الهندية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق