اتصالات وتكنولوجيا

هواوي تطلق سماعة HUAWEI FreeBuds 3 المرتقبة في البحرين

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين سماعات HUAWEI FreeBuds 3 المُنتظرة، أول سماعة بلوتوث في العالم بتصميم مفتوح مزودة بتقنية إلغاء الضجيج الذكية في متاجرها بالبحرين. وتُعد السماعة الجديدة الخيار الأول لعشاق الموسيقى ومحبي السفر والتقنيين ورواد أحدث الصيحات على حد سواء. وبفضل تزويدها بمعالج Kirin A1 من هواوي، تفتح سماعات Huawei FreeBuds 3 عصر جديد في حلول الصوت الرقمية التي تتكامل مع مزايا إلغاء الضجيج الذكية والأداء طويل الأمد ضمن جهاز واحد. كما، وأطلقت المجموعة هاتف HUAWEI Y9s، أحدث هواتف هواوي الذكية من الفئة الأساسية بتصميم عصري، ومواصفات عالية تجعله هاتفاً منافسا بالسوق العالمي.
وقد تم تزويد سماعات 3HUAWEI FreeBuds بتقنيات متقدمة لتثري مستخدمها بتجربة استثنائية في أي مكان كانوا. ولتحسين الصوت وجعله أكثر وضوحاً أثناء المكالمات الهاتفية والحدّ من الأصوات المحيطة، تم تجهيز السماعات بتقنية إلغاء الضجيج الذكية لتقليل الضوضاء المحيطة وتخفيف أصوات الرياح القوية أثناء الاستخدام في الخارج. وبالإضافة إلى الصوت عالي الجودة، تمتاز السمّاعات بتصميم مفتوح، لتمنح مرتديها تجربة مريحة ومستقرة بثبات على الأذن لفترات طويلة، مما يجعل منها الخيار المثالي في مختلف السيناريوهات.
ومع سماعات HUAWEI FreeBuds 3، يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بتجربة موسيقية بمستوى جودة الاستوديوهات مصممة لتستقر بإنسيابية في راحة اليد وأثناء التنقل. وقد جاءت السمّاعات ثمرة الإتقان الهندسي الذي تمتاز به هواوي، حيث تحقق القطع المبتكرة والمخصصة، التوازن بين الأصوات عالية الطبقة، والصوت الأوسط، وصوت الجهير، للاستمتاع بتجربة موسيقية منقطعة النظير. ويمكن شحن السماعات بعدة طرق ما يتيح للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بالموسيقى أو إجراء المكالمات الهاتفية دون القلق بشأن نفاذ طاقة البطارية. فبالإضافة إلى دعمها للشحن السلكي واللاسلكي، يمكن أيضاً شحنها باستخدام إحدى هواتف هواوي الذكية التي تدعم الشحن اللاسلكي من خلال وضع علبة السماعات على الجزء الخلفي من الهاتف. ومع شحنها الكامل لمرة واحدة فقط، يمكن لسماعات HUAWEI FreeBuds 3 العمل لأربع ساعات في حين يصل عمر البطارية لمدة قد تصل إلى 20 ساعة عند استخدامها مع علبة الشحن.
وبالإضافة إلى السماعات العصرية، أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن إطلاق هاتف هواوي Y9s الذي ينتمى لسلسلة الهواتف الشبابية Y-Series. ومنذ إطلاق أول إصدار من السلسلة في عام 2015، حققت الشركة مبيعات تصل إلى أكثر من 200 مليون وحدة من هواتف Y الذكية على مستوى العالم. وقد زودت هواوي هاتفها المُبتكر بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وشاشة عرض كاملة بقياس 6.59 بوصة تُبرز التفاصيل الدقيقة، وكاميرا أمامية منبثقة لصور متماهية بدون إطارات.
هذا، وتتوفر حالياً كل من سماعة 3HUAWEI FreeBuds بلونيها الأسود الكربوني والأبيض الخزفي وهاتف HUAWEI Y9s بلونيه الأزرق السماوي والأسود الليلي في متجر هواوي في آل خليفة أفنيوز في المنامة، أو من خلال منافذ البيع المعتمدة في كافة أنحاء المملكة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى