الاتصالات والتكنولوجيا

هواوي تشحن 6.9 مليون هاتف ذكي 5G حول العالم في 2019

متفردة بريادة تقنية الجيل الخامس، أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن شحن 6.9 مليون وحدة من هواتفها الذكية التي تدعم شبكات الجيل الخامس 5G حول العالم مع نهاية ديسمبر 2019، بالإضافة إلى تقديم حلول متكاملة لشبكات الجيل الخامس 5G. وتعكس المبيعات القوية التزام الشركة بمواصلة نهجها في البحث والتطوير وتعزيز ريادتها في تقنية شبكة الجيل الخامس 5G.
قدمت هواوي في عام 2019 تقنية شبكة الجيل الخامس في الهواتف الذكية المحمولة للمستخدمين عبر إطلاقها لثمانية هواتف ذكية جديدة: HUAWEI Mate 30 Pro 5G، HUAWEI Mate 30 5G، PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 30 RS، HUAWEI Mate 20 X (5G)، HUAWEI nova 6 5G، HUAWEI Mate X، Honor V30 Pro و Honor V30. والجدير بالذكر أن جميع الهواتف التي تم إطلاقها تدعم وضعيات شبكات الجيل الخامس المستقلة SA وغير المستقلة NSA في الوقت ذاته. وتعد هواتف هواوي الذكية التي تدعم تقنية الجيل الخامس 5G الخيار الواضح للمستهلكين الذين يبحثون عن هاتف ذكي مستقبلي يدعم شبكة الجيل الخامس 5G. عروض تقنية شبكة الجيل الخامس 5G المتنوعة والمقدمة من هواوي إلى السوق تأتي بمجموعة واسعة من نقاط الأسعار، وتتيح الاستمتاع بتجربة شبكة الجيل الخامس للجميع.
هذا وكشفت الشركة مؤخراً في البحرين عن ملك هواتف الجيل الخامس HUAWEI Mate30 Pro 5G الذي ينتظره الجميع ويحظى بقبول كبيرٍ من قبل المستخدمين. ويرسي هاتف5G HUAWEI Mate30 Pro معاييراً جديدة على كل الأصعدة ابتداءً من التصميم الأنيق وهندسة العتاد وابتكار البرامج مما أهله للتربع على صدارة الهواتف الذكية وساهم في حصده للعديد من الإشادات العالمية. وكونه يتربع على قمة التطورات التقنية للهواتف النقالة، تم تجهيز هاتف HUAWEI Mate30 Pro 5G بنظام تشغيل EMUI 10 والذي طورته هواوي اعتماداً على العديد من الأنظمة مفتوحة المصدر، ومن بينها مشروع أندرويد مفتوح المصدر (AOSP). ويعمل الهاتف دون تحميل خدمات Google Mobile Services حيث بإمكان المستخدمين تحصيل تطبيقاتهم المُفضلة والاستمتاع بها عبر متجر هواوي للتطبيقات المُثبت مُسبقاً.
وتعتبر هواوي من روّاد الصناعة التي توّفر مجموعة كاملة من تقنيات شبكة الجيل الخامس 5G بما في ذلك: تكنولوجيا البنيّة التحتية لشبكة الجيل الخامس 5G، معدات شبكة الجيل الخامس 5G (المحطات الأساسية، الشبكات الأساسية، الشبكات البصرية بالإضافة إلى التكنولوجيا التي تدعم تقنيّة mmWave)، شرائح الجيل الخامس 5G (شرائح المحطة الأساسية، شرائح النطاق الأساسي، وشرائح الهواتف الذكيّة) وأجهزة المستخدمين (الهواتف الذكيّة، CPE، أجهزة التوجيه المحمولة بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية). دخولاً في عام 2020، الأجهزة والبنيّة التحتية المقدمة من هواوي توّفر للمستهلكين أكثر من أي وقت مضى القدرة على الاتصال بالعالم من خلال تقنيّة الجيل الخامس 5G.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق