مؤسسات صغيرةمجتمع الأعمال

نجاح كبير لمعرض “الثريا” بتنظيم من المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال

على مدى 5 أيام بمجمع السيف التجاري

فريال ناس: 16 عارضا بحرينيا قدموا نماذج متميزة للمؤسسات الصغيرة

نسعى لدعم الشركات الناشئة البحرينية.. وأولويتنا توسيع الأسواق للمتميزين

في بادرة لدعم رائدات ورواد الأعمال البحرينيين، نظمت المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال أول معارضها “الثريا” في مجمع السيف التجاري بالعاصمة المنامة بمشاركة 16 عارضا من أعضاء المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال كلهم من المنتمين لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتناهية الصغر.

وقالت سيدة الأعمال فريال بنت عبد الله ناس رئيس مجلس أمناء المؤسسة أن المعرض حقق نجاحا مميزا بتواجد نخبة من الشركات البحرينية التي تقدم مستوى رفيع من المنتجات في قطاعات متنوعة، مشيرة إلى أنه تم مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية الصادرة من وزارة الصحة، وكذلك كافة التوجيهات الصادرة من الفريق الوطني لمكافحة جائحة كورونا بهذا الصدد.. وكان التنظيم ميسرا وإيجابيا.

أقيم المعرض مؤخرا بالتعاون مع شركة عقارات السيف، واشتمل على 16 جناحا عرضت منتجات متنوعة منها المجوهرات والملابس والأزياء والعطور والديكور ومستلزمات المنازل وتجهيزات شهر رمضان الكريم.. كما تم تخصيص جناحا لجمعية البحرين الخيرية لعرض منتجاتها التي تخصص ريعها لمساعد الأسر المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك.

وأكدت ناس أن المؤسسة تسعى من خلال هذه الفعاليات إلى مساعدة المنتجات البحرينية على التطور وإثبات جدارتها في الشارع التجاري، وتعريف السوق البحريني بهذه المنتجات المميزة، خاصة أنه يتم انتقاء الشركات المشاركة بعناية ووفق معايير عالية لجودة المنتجات المقدمة خلال هذه النوافذ التي نقدمها كمؤسسة بأسعار رمزية لأعضائنا بهدف دعمهم على الاستمرار وتثبيت أقدامهم في السوق المحلية.

وقالت فريال ناس “كمؤسسة لدينا برامج لدعم المتميزين من بين الشركات البحرينية لتوسيع أعمالها والتصدير للخارج، هذه أولوية كبيرة وهدف رئيسي من أهداف المؤسسة نسعى لتحقيقه بكل عزم وقوة من أجل فتح الأسواق الإقليمية والعالمية أمام المنتجات البحرينية المميزة، وقد كان المعرض مميزا في هذا الجانب وكانت هناك العديد من الشركات البحرينية الواعدة التي تستحق الدعم والمساندة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى