مجتمع الأعمال

موظفو بتلكو يتطوعون لإعادة طلاء جدران مركز المحرق للرعاية الاجتماعية

في إطار برنامج مسؤوليتها الاجتماعية، نظمت شركة بتلكو بادرة جديدة، والتي تم اقتراحها من قبل أعضاء لجنة برنامج المسؤولية الاجتماعية في بتلكو والتي تهدف الى مساعدة المؤسسات الاهلية والاندماج في المجتمع، حيث قام موظفو الشركة المتطوعون خلال هذه المبادرة بإعادة طلاء جدران مركز التأهيل للعمل في مركز المحرق للرعاية الاجتماعية، وذلك لإضفاء حلّة جديدة على المركز.
والجدير بالذكر ان هذه المبادرة أتت من منطلق غرس روح العمل التطوعي واستغلال الطاقات الشبابية والموارد البشرية في خدمة المجتمع بما يعود بالفائدة للفرد والمجتمع على حد سواء.
يذكر بأنه قد كان هناك تعاون مسبق بين شركة بتلكو ومركز المحرق للرعاية الاجتماعية، وهي مؤسسة تتخصص بتقديم الخدمات الصحية، الاجتماعية، النفسية والترفيهية للمسنين في مملكة البحرين، حيث تعتزّ الشركة بدعم هذه المؤسسة التي أخذت على عاتقها مسؤولية العناية بهذه الفئة التي تشكل جزءًا لا يتجزأ من المجتمع البحريني وأصالته. حيث يُعد المسنون أحد الأعمدة الرئيسية في حياة الأسرة البحرينية، لذا يسعى المجتمع دوماً للعناية بهم ورعاية احتياجاتهم وذلك تقديراً لمسيرتهم المعطاءة في بناء مملكة البحرين والتي استمرت على مدى عهود من الزمان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى