تجارة واستثمارنفط وطاقة

منتدى شراكات جنرال إلكتريك لطاقة الغاز” 2020 يعزز سلسلة التوريد الإقليمية

نظمت “جنرال إلكتريك” “منتدى شراكات جنرال إلكتريك لطاقة الغاز” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا 2020، بمشاركة أكثر من 130 مؤسسة من أكثر من 30 دولة. وتجمع هذه الفعالية مجموعة مختارة من موردي “جنرال إلكتريك” سنوياً لتوحيد جهودهم لتحديد الفرص المتاحة والتصدي للتحديات التي تعترض سير العمليات الهندسية الموجهة نحو تقديم مصادر أكثر نظافة لتوليد الطاقة الكهربائية وتيسير الوصول إليها، نظراً لأهميتها الكبيرة للمجتمعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا وخارجها واعتماد الأفراد عليها في شتى ميادين حياتهم.
وانطلقت الفعالية السنوية افتراضياً للمرة الأولى استجابةً لتفشي جائحة “كوفيد-19″، وتخللتها جلسات حية ودورات تدريبية عبر الإنترنت وجلسة تفاعلية للأسئلة والأجوبة، علاوة على لقاءات فردية وشخصية مع الموردين. وغطى المنتدى مواضيع متنوعة تضمنت: السلامة والامتثال؛ وديناميكيات السوق الإقليمية؛ ودور الغاز في تطور قطاع الطاقة؛ وسلسلة التوريد ومصادره؛ والعمليات والتميز في تنفيذها؛ وخدمات المنتج الإقليمية؛ وشراكات الهندسة وعلاقات التعاون.
وفي هذا السياق، قال جوزيف أنيس، الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة أعمال خدمات الطاقة وأنظمة الطاقة الغازية لدى “جنرال إلكتريك” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا: “تنطوي شراكاتنا مع الموردين الرئيسيين على أهمية كبيرة لسير أعمالنا، حيث يقدمون الدعم اللازم لتحقيق رؤية ’جنرال إلكتريك‘ وهدفها المتمثل في تأسيس عالم أفضل للجميع. ويؤكد ’منتدى شراكات جنرال إلكتريك لطاقة الغاز‘ على التزامنا الجاد والمستمر بتعزيز سلسلة التوريد الإقليمية وتطويرها، ودعم مبادرات التصنيع والخدمات والإصلاح والبناء والبحوث المستمرة، والمساعدة في تحقيق أهداف التنمية الوطنية لدفع عجلة التنوع الاقتصادي وخلق المزيد من فرص العمل”.
وشهد المنتدى أيضاً حفل توزيع جوائز “المورد الرئيسي” والتي تكرّم إنجازات المؤسسات وما حققته من نتائج استثنائية في ميادين السلامة؛ والجودة؛ والخدمات المقدمة؛ والتكاليف التنافسية؛ والتزامها بالقيم والثقافة. وحصدت “ديسكون الهندسية” شركة منطقة حرة من دولة الإمارات جائزة عن فئة “التكاليف التنافسية” لنجاحها بإدارة التسعير ورأس المال العامل لتعزيز الإنتاجية.
ويشار إلى أن “جنرال إلكتريك” قدمت دعمها لتطوير البنية التحتية لقطاع الطاقة في المنطقة منذ أكثر من 80 عاماً. وتعمل اليوم تقنيات “جنرال إلكتريك” ضمن أكثر من 1500 موقع لتوليد الطاقة الكهربائية في أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، وتتمتع الشركة بتاريخ حافل بدعم عقلية ريادة الأعمال وسلسلة التوريد الإقليمية. وتشتمل استثمارات “جنرال إلكتريك” في دولة الإمارات على “مركز جنرال إلكتريك للمراقبة والتشخيص”، والذي يقدم حلولاً سباقة في ميادين الصيانة والاختبار والتصليح للمولدات والتوربينات الغازية، وقدم خدماته للعملاء في أكثر من 25 دولة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق