الأخبارخاصمجتمع الأعمال

معرض ومؤتمر “أزياء البحرين” ينطلق السبت بمشاركة 6 دول

تحت رعاية الشيخة مروة آل خليفة

جمال: قطاع تصميم الأزياء والإكسسوارات يناسب المرأة البحرينية المبتكرة ويوفر لهن فرص عمل

تنطلق مساء غد السبت الموافق 13 أبريل فعاليات معرض ومؤتمر “أزياء البحرين” تحت رعاية سعادة الشيخة مروة بنت راشد آل خليفة، وبتنظيم من شركة “بدايات” للمعارض والمؤتمرات في البحرين وشراكة إستراتيجية مع “مازيراتي البحرين”.. بمشاركة نخبة من العارضين من 5 دول هي البحرين، المملكة العربية السعودية، مملكة المغرب، باكستان، الهند، وجناح مخصص للأزياء الأفريقية.
تبدأ فعاليات المعرض في الفترة من 6 إلى 11 مساء يوم السبت بفندق الريجنسي انتركوننتال – البحرين.
وقالت سيدة الأعمال ياسمين جمال الرئيس التنفيذي لشركة بدايات أن المعرض يشمل عرضا للأزياء “فاشون شو” ومجموعة من ورش العمل المتخصصة في مجال التجميل والعطور وتسريحات الشعر، ويهدف المعرض إلى التعريف بمجموعة من المصممات والعارضات البحرينيات المميزات في قطاع الأزياء والتصميم والموضة والإكسسوارات، وتبادل الخبرات مع الدول المشاركة، مؤكدة أن قطاع الأزياء والتصميم إحدى القطاعات الاقتصادية الرائدة التي يمكن أن توفر فرص عمل ممتازة للبحرينيات، وخاصة إنها قطاعات تقوم على الإبداع والفكر.
وأشادت جمال بالإقبال على الحضور في المعرض مؤكدة أنه فاق توقعاتها.
وتقدم شركة “ملكوت للعطور” ورشة عمل متخصصة تحت عنوان “كيف تصنع عطرك بنفسك”، فيما تقدم “لا بيل فام” ورشة خاصة عن أحدث موضات الشعر والتسريحات الخاصة بالنساء.
وقد ساهمت مجموعة من الشركات البحرينية في تقديم الهدايا القيمة الخاصة بالمعرض للحضور والمشاركين منهم “مجموعة الحواج”، زمردة وأفينيتي.
واشتهرت شركة بدايات بتنظيم معرض “القهوة والشوكولاتة” في البحرين على مدار عدة سنوات وحقق نجاح متميزا منذ بدايته.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق