تجارة واستثمار

“معرض الشوكولاتة والقهوة” الرابع ينطلق غداً في البحرين

ياسمين جمال: اليوم الأول مخصص "للبيزنس" بمشاركة 100 عارض من 15 دولة

تنطلق صباح غد الأربعاء 4 ديسمبر وحتى 7 ديسمبر الجاري فعاليات النسخة الرابعة من “معرض الشوكولاتة والقهوة” بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بالسنابس تحت رعاية نادر خليل المؤيد الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، وبتنظيم من شركة “بدايات” وشراكة إستراتيجية مع صندوق العمل “تمكين”.
وتشمل قائمة رعاة المعرض هذا العام “ديلونجهي” يعقوبي، “HRS”، Vienna، “بن العميد” وجمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
وتقول سيدة الأعمال ياسمين جمال الرئيس التنفيذي لشركة “بدايات” لتنظيم المعارض والفعاليات ” يشارك في المعرض هذا العام نحو 100 عارض من 15 دولة خليجية وعربية وآسيوية وأفريقية من بينهم البحرين، جميعها متخصص في قطاع القهوة والشوكولاتة وتجهيزات ومعدات المقاهي، وقد تم تخصيص اليوم الأول للشركات فقط ومقابلات البيزنس B2B” على أن يتم تخصيص الثلاثة أيام التالية من 5 إلى 7 ديسمبر للجمهور الكريم من محبي الشوكولاتة وعشاق القهوة”.
وأضافت قائلة “نركز هذا العام على مجموعة من ورش العمل المتنوعة التي تختص بقطاع القهوة والشوكولاتة ومنها ورشة متخصصة بترتيب وإعداد القهوة، ورشة متخصصة في إعداد باقات الشوكولاتة وتزيين الهدايا، بالإضافة إلى ورش وفعاليات خاصة للأطفال منها مسابقة “الميلك تشك”، ولأول مرة مسابقة القهوة العربية، وغيرها من فعاليات وورش على مدار فترة المعرض هدفها تقديم قيمة مضافة وخبرات نوعية للحضور من الجمهور”.
وستضم هذه النسخة أيضا من المعرض مجموعة من العروض الترفيهية ذات الصلة بقطاعي تصنيع الشوكولاتة والقهوة، إلى جانب العروض الموسيقية والمسابقات وإطلاق المنتجات الجديدة، فضلاً عن فعالية توعية صحية حول فوائد المنتجات المعروضة وأفضل استخداماتها.
والجدير بالذكر أن الدورات الثلاث السابقة للمعرض حققت نجاحات متميزة وحضور كبير من العائلات البحرينية والخليجية على وجه الخصوص، كما أبرمت العديد من الصفقات التجارية الناجحة على هامش فعالياته. ويحشد المعرض، الصناعيين وأصحاب المتاجر والمحلات والمهتمين تحت سقف واحد، ويسلط الضوء على أفضل المعدات والخدمات والمنتجات من المنتجين والموردين الإقليميين والدوليين.
كما يقدم المعرض معظم المنتجات والخدمات العالمية ذات الصلة بإنتاج الشوكولاتة والقهوة ويوفر للعارضين منصة مثالية لبناء شراكات مثمرة وتطوير علاقات تجارية طويلة الأجل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى