خاصعقارات ومقاولات

معرض البحرين للاستثمار العقاري 2020 في نسخته الثالثة الخميس القادم

ينطلق معرض البحرين للاستثمار العقاري 2020 في نسخته الثالثة الخميس القادم بمملكة البحرين، برعاية الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري.
ويقام المعرض من الخميس إلى السبت من 13 إلى 15 فبراير 2020 في مجمع السيتي سنتر بمشاركة نحو 15 شركة عقارية، وذلك بتنظيم من شركة Expressions PR & Events وبدعم من مؤسسة التنظيم العقاري «ريرا».
وقالت المدير التنفيذي للشركة المنظمة أسيل المهندس: «لقد حقق المعرض في العام الماضي نموًا في عدد الزوار الذي بلغ ما يقرب من 30 ألف زائر لاجنحته، حيث شارك به 15 عارضًا من أبرز المطورين والشركات والمشاريع العقارية بالمملكة».
وبدأت الحملة الإعلانية للمعرض منذ أسبوعين في الطرقات وعبر وسائل الإعلام الرقمي والمطبوع، ومن خلال الشركاء الإعلاميين للمعرض.
واستعرضت المهندس التحضيرات التي قامت بها الشركة للإعداد للمعرض، كما ذكرت «أن مساحات المعرض قد تم حجزها بالكامل بمشاركة نخبة من المطورين العقاريين، وسيُطرح عدد من المشاريع العقارية الحديثة خلال فترة إقامة المعرض».
وأضافت المهندس «نعتز بالدعم الذي يحظاه المعرض والإقبال اللافت على المشاركة في اجنحته، حيث تم حجزها بالكامل منذ بداية الإعلان عن المعرض».
ولفتت إلى أن «جميع المشاريع العقارية المشاركة مرخصة من قبل المؤسسة وقائمة، ما يبعث الاطمئنان والثقة عند زوار المعرض، كما أن 100% من الشركات المشاركة بحرينية، وجميع المشاريع المطروحة تقع في مملكة البحرين؛ وذلك إيمانا منا بأولوية تحفيز القطاع العقاري المحلي».
ويدعم المعرض رعاة مهمُّون، إذ تأتي شركة «ديار المحرق» وشركة «ايجل هيلز الديار» راعيتين أساسيتين للمعرض، وذلك بمشاركتهما للعام الثاني على التوالي.
وتعرض شركة «نسيج»، الراعي المميز، مشروعين هما «كانال فيوز» و«مشروع البساتين». كما يحظى المعرض بشراكة استراتيجية مع «تمكين» لتشجيع مكاتب الوساطة ومقدمي الخدمات العقارية المساندة للمشاركة في المعرض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى