خاصسياحة وطيران

مصر للطيران تبدأ تشغيل رحلاتها لأكثر من 29 وجهة حول العالم

أعلنت شركة مصر للطيران بدء تشغيل رحلاتها إلى أكثر من 29 نقطة مباشرة اعتبارًا من الأول من يوليو المقبل.
وأكدت الشركة تشغيل رحلاتها إلى 17 نقطة في قارة أوروبا و4 نقاط في أفريقيا، ومثلها في الخليج والشرق الأوسط، و3 نقاط في أمريكا الشمالية وإلى مدينة جوانزو بالصين.
وقال الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن القرار يأتي في ظل الاستعدادات المكثفة لاستقبال الركاب المسافرين على متن رحلات الشركة اعتبارًا من الأول من يوليو.
و أكد الطيار عمرو أبوالعينين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أنها وضعت خطة تصاعدية لإعادة تشغيل رحلاتها إلى العديد من النقاط، وستبدأ خلال الأسبوع الأول في تسيير رحلات إلى 13 نقطة بقارة أوروبا وهي: “أمستردام – أثينا – بروكسل – بودابست – باريس – روما – ميلانو – لندن – فرانكفورت – ميونخ – برلين – فيينا – إسطنبول”.
أضاف: سيتم تسيير رحلات إلى “برشلونة – كوبنهاجن – جنيف – مدريد” خلال الأسابيع القليلة المقبلة، و3 نقاط في قارة أفريقيا وهي “أديس أبابا – جوبا – تونس”، وستضاف “دار السلام” خلال الأسابيع المقبلة، و4 نقاط بمنطقة الشرق الأوسط وهي “دبي – أبوظبي – الشارقة – بيروت”، و3 نقاط بقارة أمريكا الشمالية وهي “واشنطن – نيويورك – تورونتو”، إضافة إلى نقطة واحدة في الشرق الأقصى إلى مدينة “جوانزو” بالصين، اعتبارًا من 8 يوليو، إضافة إلى تشغيل رحلات داخلية على مدار الأسبوع إلى كل من مدن شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى