البورصة وأسواق العملاتعقارات ومقاولات

“مصر الجديدة للإسكان”: المزايدة ليست على سعر السهم ولكن على بعض المؤشرات

23 فبراير تلقي العروض وفض مظاريف المشاركة في الإدارة

قالت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير أن كل من شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار- سوديك، وبالم هيلز للتعمير، وبي بي أي بارتينرز للاستثمار المباشر ودار الأركان للتطوير العقاري، قد تقدموا لشراء كراسة الشروط الخاصة بالمشاركة في الإدارة.
وأوضحت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أنه تم إرسال استفسارات في حدود 150 سؤال وتم عقد اجتماع مطول للرد على كافة الاستفسارات وتم فعليا الرد كتابيا إلى جميع الشركات المتقدمة، وإدخال تعديلات على العقد بعد دراسة ومناقشة كافة النقاط مع كافة الشركات الأربعة المتقدمة.
وأشارت إلى أنه بناء على طلب إحدى الشركات تم تمديد مدة تلقي العروض من 21 يناير الماضي حتى 23 فبراير الجاري.
وأكدت أن يوم 23 فبراير الجاري هو يوم تلقي العروض وفض المظاريف أمام المتقدمين لعقد المشاركة في الإدارة في حال تقدم الشركات بالعروض.
وبحسب البيان، فإنه لم ولن يكن مطلوب أو متوقع ابدا التقدم بأي عرض قبل يوم 23 فبراير الجاري وهو يوم تلقي العروض وفض المظاريف.
وتؤكد مصر الجديدة للإسكان إن المزايدة ليست اطلاقا على سعر السهم ولكن على بعض المؤشرات.
وقالت الشركة إنها قامت بما عليها إما تقديم العروض فيرجع إلى الشركات.
كانت الجمعية العامة غير العادية لشركة مصر الجديدة للإسكان قد وافقت مؤخرا على تفويض رئيس مجلس إدارة الشركة في التوقيع على عقد المشاركة في الإدارة بعد إتمام الاستحواذ على 10% المنصوص عليها في شروط التعاقد الأساسية المعلن عنها مسبقا من خلال المستثمر الاستراتيجي المتخصص في التطوير العقاري أو التحالف بين مستثمر استراتيجي وشركة تطوير عقاري.
وتضمنت قرارات العمومية الموافقة على تقييم سعر السهم طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 926 لسنة 2018.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى