مجتمع الأعمال

مصرف السلام البحريني يفتتح فرعاً في سلماباد

أعلن مصرف السلام-البحرين اليوم عن افتتاح فرعاً في منطقة سلماباد ليقدم خدماته المصرفية المتكاملة. وقام كل من خالد حمد المدير التنفيذي للرقابة المصرفية لدى مصرف البحرين المركزي بإفتتاح الفرع رسمياً، إلى جانب يوسف تقي عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة في مصرف السلام-البحرين وبحضور الدكتور أنور الساده – نائب الأول للرئيس التنفيذي للمجموعة والسيد أنور مراد – نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخدمات المصرفية مع عدد من الإداريين في المصرف.
و صرح يوسف تقي، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة في مصرف السلام-البحرين “تضم سلماباد العديد من الشركات ومشاريع الإسكان الحكومية التي من شأنها أن تؤدي إلى طفرة كبيرة في الحركة السكنية في هذه المنطقة الحيوية. وسنواصل التزامنا بتعزيز مستوى راحة عملائنا في جميع محافظات البحرين الرئيسية من خلال شبكتنا الواسعة من 27 جهاز صراف آلي و10 فروع في مواقع إستراتيجية هامة والتي توفر باقات متنوعة من المنتجات المالية والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لتلبية كافة احتياجاتهم المصرفية.
وأعرب تقي عن خالص امتنانه لمصرف البحرين المركزي وكافة المساهمين والعملاء على دعمهم وتعاونهم المستمر مع مصرف السلام-البحرين.”
من جانبه صرح خالد حمد المدير التنفيذي للرقابة المصرفية لدى مصرف البحرين المركزي: “أود أن أهنئ مصرف السلام-البحرين على افتتاح فرعه في إحدى أكثر المناطق نمواً تجارياً وسكنياً ليقدم خدماته المصرفية الشاملة في سلماباد، إحدى أسرع المناطق نمواً في البحرين. إننا في مصرف البحرين المركزي سنستمر في تقديم دعمنا الكامل إلى مساعي المصرف المستقبلية لتنمية القطاع المصرفي الإسلامي في مملكة البحرين.”

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق