خاصمجتمع الأعمالنقل وسيارات

مصرع شخصين في حادث سيارة “تسلا” يخسر إيلون ماسك 5.6 مليارات دولار

شهد الملياردير إيلون ماسك انخفاضا في صافي ثروته، أمس الاثنين، حيث انخفضت أسهم شركته للسيارات الكهربائية بعد تقارير تفيد بوفاة شخصين بحادث تحطم سيارة تسلا مميت، بنسبة 3.4 % خلال عطلة نهاية الأسبوع.

انخفضت أسهم تسلا بنسبة 3.8% اعتبارًا من الساعة 3:45 مساء، بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الاثنين، ما يقلل من ثروة ماسك 5.6 مليار دولار، البالغة قيمتها الآن 174.1 مليار دولار، وفقًا لتقديرات “فوربس”.

الرئيس التنفيذي لشركة تسلا وأحد مؤسسيها هو ثالث أغنى شخص في العالم – بعد جيف بيزوس، الرئيس التنفيذي لشركة أمازون، الذي تبلغ ثروته الصافية 195.9 مليار دولار، وقطب السلع الفاخرة الفرنسي برنارد أرنو، الذي تبلغ ثروته 180.3 مليار دولار.

وانخفض سهم تسلا، أمس الاثنين، وسط تقارير عن وفاة رجلين بعد اصطدام سيارتهما (تسلا موديل إس 2019) بشجرة شمال هيوستن (في ولاية تكساس) مساء السبت.

قالت السلطات المحلية إنها تعتقد أن السيارة كانت تعمل دون أن يجلس أي شخص في مقعد السائق – حيث ورد أن أحد الرجلين في مقعد الراكب الأمامي والآخر في المقعد الخلفي للسيارة تسلا.

​وقالت الشرطة إن السيارة كانت تسير بسرعات عالية على منحنى قبل أن تنحرف عن الطريق وتشتعل فيها النيران في حوالي الساعة 11:25 مساءً

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى