عقارات ومقاولات

مصادر: الجزار وعياد مرشحين لحقيبتي الإسكان والبيئة في الحكومة الجديدة

خاص – تجار:

كشفت مصادر، أن بعض الوزراء من المرجح مغادرتهم مناصبهم، مع تشكيل المهندس مصطفى مدبولي الحكومة المصرية الجديدة.

وأضافت، أن الوزراء المرجح مغادرتهم هم: والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور محمد عبدالعاطي وزير الري والموارد المائية، خالد فهمي وزير البيئة، ومحمد سعفان وزير القوى العاملة.

وأوضحت المصادر ان الدكتور عاصم الجزار نائب الوزير للتطوير الحضري بأنه هو الأقرب والأفضل والأحق لتولي حقيبة الإسكان، خلفا للمهندس مصطفي مدبولي الذي تولي رئاسة مجلس الوزراء.

وأشارت المصادر، إلى أن تكليف “الجزار” بتسيير أعمال  الوزارة أثناء تولي “مدبولي” قائمًا بأعمال رئيس الوزراء خلال رحلة علاج المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء في نوفمبر الماضي، كان بمثابة عملية إعداد لـ”الجزار” حتى يكون وزيرًا للإسكان في الفترة المقبلة.

وقالت المصادر، ان المهندس جورج عياد خبير الطاقة الدولي ونائب رئيس حزب مصر المستقبل، دخل من ضمن الترشيحات لتولي حقيبة وزارة البيئة خلفًا للدكتور خالد فهمي.

يذكر ان عياد، كان الأمين العام لحملة “يلا سيسي” والتي اقامت العديد من الفعاليات لدعم الرئيس السيسي في حملته الانتخابية الأخيرة كما انها اقامت حملات في الخارج سواء في روما أو هولندا.

وأسس المؤسسة الدولية للاتحاد المصرى والمجتمعات ورجال الأعمال فى الخارج، ومقرها أمستردام بهولندا، وذلك بهدف حل مشاكل رجال الأعمال المصريين سواء فى الداخل أو الخارج، بالإضافة إلى جذب مزيد من الاستثمارات إلى مصر فى ظل المشاريع الضخمة التى تتم حاليًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى