الأخبار

مسلسل “خيط حرير” لـ مي عز الدين يتصدر محركات البحث

تصدر مسلسل “خيط حرير” للفنانة مي عز الدين، محركات البحث خلال الساعات الماضية، منذ بداية عرضه في 2 نوفمبر الماضي، حيث تستمر عمليات البحث يوميا بشكل كثيف حول مواعيد المسلسل وأحداث حلقاته التي تدور في جو من الإثارة والتشويق.

وحقق المسلسل شهرة واسعة منذ انطلاق حلقاته عبر السوشيال ميديا حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حلقاته ومشاهد منها عبر صفحاتهم ونالت إعجابهم بشكل كبير، حيث أصبحوا ينتظرون إذاغة الحلقة بشوق ولهفة.

ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 7:45 مساءً على قناة ON ويعاد الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، والساعة 1 ظهرًا، بينما يعرض على قناة On Drama الساعة 10 مساءً، ويعاد الساعة 5 صباحًا، و 3 عصرًا.

يشارك في العمل بالتمثيل مع الفنانة مى عز الدين، كوكبة من الفنانين الكبارمنهم: محمود عبد المغنى و سوسن بدر، والفنان اللبناني نيقولا معوض ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة سلبت حقوقها وفقدت رحمها وحرمت من أن تكون أما بسبب طليقها الذي أحبته وتزوجته سرًا، وخوفا على الميراث قامت أم طليقها بإجهاضها وفقدان رحمها، وتوالت الأحداث وتحسنت ظروف مسك حتى أصبحت من سيدات الأعمال وتمتلك ثروة طائلة استطاعت بأموالها شراء ممتلكات طليقها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى