أغذية وزراعة ومطاعممؤسسات صغيرة

مسابقة للشركات الناشئة جائزتها 500 ألف فرنك سويسري

تختص بالابتكارات المؤثرة في رعاية الحيوانات الأليفة

تقدم بورينا، العلامة الرائدة عالمياً في مجال أغذية الحيوانات الأليفة، جائزة قدرها 50 ألف فرنك سويسري عبر مسابقة مفتوحة خصيصاً للشركات الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالتعاون مع برنامج مسرع الأعمال “أنليشد” (Unleashed)، والذي يدعم نمو الشركات الناشئة والقادرة على تدمج العلوم والتكنولوجيا لطرح منتجات وخدمات مبتكرة تلبي احتياجات الحيوانات الأليفة. وسيتم إغلاق باب التقديم الأولي للمسابقة في 31 مارس.

وستحظى الشركات الناشئة المؤهلة للمشاركة بالدعم من فريق نستله بورينا متعدد التخصصات لمساعدتها على اختبار مفاهيمها ومطابقتها لمعايير المسابقة على مدار ستة أشهر، إضافة إلى تمكينها من اكتساب مجموعة واسعة من الكفاءات عبر فرص التدريب والتعلم والتواصل.

وفي هذا السياق، قال سيرجي براشيفيتش، المدير التنفيذي للأعمال لنستله بورينا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا: “يسهم برنامج ’أنليشد‘ في بناء منظومة رائدة لرعاية الحيوانات الأليفة، إذ يجمع تحت مظلته نخبة من الخبراء والمبدعين للمساهمة في تعزيز صحة الحيوانات الأليفة وعافيتها، وتوفير حياة أفضل لهذه الكائنات المحببة ومالكيها”.

ويستفيد برنامج “أنليشد” من خبرات نستله بورينا في مجالات البحوث والتطوير ونطاق حضورها التجاري الواسع لتعزيز نمو الشركات الناشئة المختارة. فمنذ يوليو 2020، أتاح البرنامج لهذه الشركات فرصة الوصول إلى الخبرات الرائدة في مجالات صحة وتغذية الحيوانات الأليفة، وبرامج التمويل في مراحل “إثبات تمويل المفهوم”، إضافة إلى العلاقات التجارية المتميزة.

وانبثق برنامج “أنليشد” من “مسرّع نستله للأبحاث والتطوير” في مدينة لوزان ،سويسرية، والذي أسسته الشركة بهدف تسريع تطوير المفاهيم المبتكرة إلى منتجات وخدمات جديدة في مختلف فئات الأعمال، وذلك عبر تمكين العلماء والطلاب والشركات الناشئة من الوصول إلى خبرات مركز نستله للأبحاث والتطوير وبنيته التحتية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى