الأخبار

مركز دبي للإحصاء يحصل على ختم “100% لا ورقية”

حصل مركز دبي للإحصاء على ختم “100% لا ورقية”، ليكون ضمن أربع جهات حكومية تم منحها الختم من قبل دائرة دبي الذكية.

وأوضحت دائرة دبي الذكية الخميس، أن مركز دبي للإحصاء نفذ كافة متطلبات استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية بنسبة 100 بالمائة في فترة قياسية بلغت تسعة أشهر فقط، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات “وام”.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ “استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية”، التي أطلقها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، والرامية إلى جعل دبي المدينة الأذكى والأسعد على وجه الأرض.

وقال طارق الجناحي، نائب المدير التنفيذي، الرئيس التنفيذي للسعادة وجودة الحياة في مركز دبي للإحصاء: ” بدأنا العمل في تطبيق استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية بمركز دبي للإحصاء في شهر فبراير الماضي 2020″.

وأضاف الجناحي، أنه مع بداية الإعلان عن انطلاق المجموعة الرابعة التي ضمت مركز دبي للإحصاء و9 جهات حكومية، قام المركز بتشكيل فريق عمل داخلي يتولى الاشراف على تنفيذ استراتيجية التحول اللاورقي وخطتها التشغيلية والتنفيذية على مستوى المركز.

وتابع، أنه تم وضع مستهدف لطباعة آخر ورقة في مركز دبي للإحصاء بنهاية عام 2020، لافتاً إلى أن فريق العمل نجح في تحويل التحديات التي رافقت انتشار جائحة كوفيد-19 إلى فرص، حيث استثمرت ظروف الجائحة لتعزيز إجراءات التحول اللاورقي وتسريع الخطة التنفيذية بنسبة 200 بالمائة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى