المؤسسات الصغيرة

مركز تدريب ريادة الأعمال يقيم محاضرة تعريفية ببرنامج “ريادة الأعمال”

بالتعاون مع وزارة العمل وبدعم كامل من "تمكين"

أقام مركز تدريب ريادة الأعمال التابع لجمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع وزارة العمل محاضرة تعريفية للبرنامج المزمع عقده في شهر فبراير القادم تحت عنوان (برنامج تدريب ريادة الأعمال)، قدمت المحاضرة الأستاذة إيما المنصوري عضو مجلس ادارة الجمعية رئيس لجنة التدريب، وذلك بقاعة التدريب التابعة لوزارة العمل اليوم الاثنين الموافق 27 يناير 2020م.
وكانت جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة قد أعلنت عن فتح باب التسجيل في البرنامج التدريبي على ريادة الأعمال للشباب الباحثين عن عمل ابتداء من اليوم الأحد الموافق 5 يناير، بناءًا على الاتفاقية التي تمت بين الجمعية وصندوق العمل ” تمكين” لتدريب 50 بحرينيًا على أساسيات ريادة الأعمال بدعم كامل من تمكين، وأعلن عنها قبل حوالي شهرين.
وقد بدأت المنصوري بإعطاء الحضور نبذة تعريفية عن جمعية البحرين وماتقدمه من دعم لرواد الأعمال الناشئين والدعم الذي تقدمه للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
وقالت المنصوري بأن دورة (ريادة الأعمال) ستقام في مركز تدريب ريادة الأعمال الكائن بجمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ببيت التجار الشهر القادم. وأن عدد الطلبة المقبولين بالدفعة الأولى 25 شخصاً، يشترط أن يكونوا مسجلين كباحثين عن العمل في وزارة العمل، وأن يكونوا من حملة شهادة البكالوريوس أو أن تكون لديهم خبرة 5 سنوات فأكثر، وأن يكونوا قادرين على التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية.
واستعرضت المنصوري أهمية مركز تدريب ريادة الأعمال كونه مركز مختص بتخريج رواد أعمال بحرينين مميزين قادرين على دخول سوق العمل. وأكدت المنصوري بأن دخول مجال ريادة الأعمال لهو أمر بالغ الأهمية في تنمية إقتصاد المملكة وازدهارها.
وقد أبدى أغلبية الحضور رغبتهم في الإنضمام للبرنامج المتميز.. ولراغبين التسجيل من رواد الأعمال البحرينيين يرجى الإتصال على رقم مركز تدريب ريادة الأعمال 13313888.. كما يمكن التسجيل المبدئي عن طريق الواتساب 39335888.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق