بنوك وتأمينخاصمجتمع الأعمال

مجموعة البركة تعلن عن تعيين مدير عام جديد لبنك البركة السودان

أعلنت مجموعة البركة المصرفية ش.م.ب (ABG)، المجموعة المصرفية الإسلامية الرائدة التي تتخذ من البحرين مقرا لعملياتها، عن تعيين الرشيد عبد الرحمن علي كمديرعام جديد لبنك البركة السودان وذلك خلفا لعبد الله خيري الذي تقاعد عن العمل ابتداء من شهر يونيو 2019.

وفي هذه المناسبة، وجه الأستاذ عدنان أحمد يوسف رئيس مجلس إدارة بنك البركة السودان والرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية خالص الشكر والتقديرعبد الله خيري نظير عطاءه وخدماته القيادية ورؤيته الحكيمة طوال فترة رئاسته للبنك. وقد كان طوال هذه الفترة حريصا على سلامة أداء البنك وتبوؤه المكانة الرائدة على صعيد الصناعة المصرفية السودانية، مما شكل رافدا مهما في نجاح مسيرة مجموعة البركة المصرفية.

وأضاف: كما يسعدني الترحيب بالسيد الرشيد عبد الرحمن علي كمدير عام جديد للبنك. وقد شغل السيد الرشيد سابقا منصب نائب المدير العام لبنك البركة السودان. ولا شك إن خيرته الطويلة وكفاءته العالية سوف تمكنانه من مواصلة قيادة البنك نحو المزيد من التقدم والنمو خلال المرحلة المقبلة، متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

ويمتلك رشيد خبرة مصرفية لنحو أربعين عاما في عدد من المناصب القيادية في المصارف السودانية قبل أن ينضم إلى بنك البركة السودان عام 2000 كمدير للاستثمار، وتدرج في المناصب ليصبح نائبا للمدير العام عام 2015. وهو حاصل على درجة الماجستير في الصيرفة والتمويل من جامعة جيورديانو دلامور بميلان إيطاليا عام 1989. كما له عدد من البحوث المصرفية والمالية المنشورة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق