بنوك وتأمين

مجموعة البركة المصرفية وماستركارد توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز المدفوعات

وقعت مجموعة البركة المصرفية وماستركارد على مذكرة تفاهم بينهما تهدف إلى تسخير الخبرة المشتركة لهما في قيادة نمو قطاع المدفوعات في المنطقة.
ووقع مذكرة التفاهم كل من عدنان أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية وخالد الجبالي، رئيس قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ماستركارد، بحضور كبار المسؤولين من مجموعة البركة المصرفية وماستركارد في مقر البركة بمملكة البحرين.
وستمكّن مذكرة التفاهم مجموعة البركة المصرفية من الاستفادة من الفرص الجديدة لنمو الأعمال واشراك المستهلكين من خلال مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تقدمها “ماستركارد”. وستعمل شبكة البركة المتنوعة والواسعة المدى من حيث تكنولوجياتها وحلولها المستخدمة في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية على دفع تبني أحدث ابتكارات الدفع في المنطقة.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية عدنان أحمد يوسف “مجموعة البركة هي رائدة في مجال توفير المنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في العالم، وهذا الاتفاق مع ماستركارد يتيح لنا الاستفادة من خبرة ماستركارد العالمية، الأمر الذي من شأنه تحسين عروض منتجاتنا وخدماتنا والاستفادة من وجودنا الجغرافي الكبير وقاعدة عملائنا الواسعة. ”
وعلق السيد خالد الجبالي، رئيس قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ماستركارد، قائلاً: “نحن سعداء بالتعاون مع مجموعة البركة المصرفية في سعيها إلى زيادة تعزيز منظومة المدفوعات في المنطقة. وسوف تتيح هذه الشراكة لعملاء البركة تجربة الراحة والأمان والابتكار مع منتجات ماستركارد في جميع أنحاء العالم. نحن نتطلع إلى دخول عصر جديد من المدفوعات غير النقدية مع البركة “.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق