مجتمع الأعمال

مجموعة البركة المصرفية وبنك البركة الإسلامي ينظمان حملة للتبرع بالدم

بالتعاون مع مستشفى الملك حمد الجامعي

في إطار برنامجهما للمسؤولية الاجتماعية، نظمت مجموعة البركة المصرفية وبنك البركة الإسلامي حملة مشتركة للتبرع بالدم في مقرهما الرئيسي في خليج البحرين يوم 30 يوليو 2019 وذلك بالتعاون مع مستشفى الملك حمد الجامعي. وقد شارك في الحملة أكثر من 50 موظفاً من البنك والمجموعة.
وفي تعليق له على هذه المبادرة الإنسانية قال عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية الأستاذ عدنان أحمد يوسف ” إن مجموعة البركة المصرفية والوحدات المصرفية التابعة لها كانوا رائدين دوما في خدمة المجتمعات التي يعملون فيها من خلال سلسلة من المبادرات الفعالة التي تجسد الدور الريادي لبرنامج البركة للمسئولية الاجتماعية على المستويات الاجتماعية التنمية والمستدامة. كما نتوجه بالشكر والتقدير لمستشفى الملك حمد الجامعي للتعاون الدائم معنا في تنظيم هذه الحملة الإنسانية”.
من جهته، قال عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي الأستاذ حمد العقاب “دأب موظفو البنك على التبرع بالدم بصورة منتظمة على مدى السنين السابقة، حيث ان التبرع بالدم هو تعبير نبيل لدعم المجتمع ومستشفياته، ونحن نشجع المتبرعين وعلى وجه الخصوص الأشخاص من ذوي فصائل الدم النادرة لضمان توافر إمدادات كافية من هذه الفصائل لدى المستشفيات في مساعدة المرضى. ونحن مسرورون لخدمة مجتمعنا بهذه الطريقة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى