عقارات ومقاولات

مجمع دلمونيا يُوقع عقود إيجار جديدة مع عدد من أبرز العلامات التجارية

كشفت شركة مجمع دلمونيا للتطوير عن قائمة جديدة من المستأجرين الذين بدأوا بالفعل بتجهيز متاجرهم في مجمع دلمونيا. كما أعلنت أيضًا عن انضمام مستأجرين جدد من العلامات التجارية الرائدة إلى المجمع، وسيُساهم ذلك في تعزيز نوعية وجودة الخدمات التي يقدمها لزواره ليحظوا بتجربة متميزة ذات طابع مختلف.
يشمل المستأجرين الجدد بالمجمع، شاحنة شاي جنات التي تقدم مفهوم جديد من نوعه، حيث جاب مؤسسها Janat Dores العالم بحثًا عن أجود أنواع القهوة والشاي والكاكاو مدفوعًا بشغفه لاكتشاف نكهات جديدة حتى قام بتطوير أول برميل من خشب البلوط في العالم لتقديم نكهة استثنائية للشاي. وانضمت صيدلية ناصر بالعلامة التجارية (Bliss Lab) إلى قائمة المستأجرين الجدد، وهي توفر كل ما يحتاجه المرء في عالم الصحة والجمال والوصفات الطبية تحت سقف واحد مع تواجد خبراء لتقديم المساعدة والاستشارة، بالأضافه إلى مقهى Dose Café.
وتتضمن مساحات البيع بالتجزئة التي تخضع حاليًا للتجهيز والتصميم، كل من علامة ” أصغر علي للعطور ” و “سيد جنيد عالم للعطور” و” أجمل للعطور ” ، وكذلك مقهى “Kafed”، ومحل الحلاقة المرموق “The Groom Room”، ومتجر آيس كريم فلورنسيا. وعلاوة على كشك سداد المتوفر لخدمة زوار المجمع، والذي يعد منصة الدفع الأكثر موثوقية محليًا والمدمجة مع كبرى شركات الاتصالات وهيئة الكهرباء والماء، سيتم افتتاح فرع لشركة البحرين المالية “BFC” الذي يتخصص في التحويلات المالية العالمية، والعملات الأجنبية وخدمات العملة بالجملة.
وبهذه المناسبة، صرح الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا قائلًا: “نحن فخورون بانضمام العديد من العلامات التجارية الرائدة معنا ليُشاركونا رحلة نجاح مجمع دلمونيا. ومن شأن المزايا المتعددة التي يحتضنها المجمع أن تمنح بُعدًا آخرًا للتسوق والترفيه لجميع أفراد العائلة. ونؤكد على استمرارنا في التوسع واستقطاب المزيد من العلامات التجارية الرائدة بهدف تحقيق التنوع وخلق مزيج متكامل من عروض التجزئة الملائمة لجميع الأذواق والفئات. ومن هذا المنطلق، نواصل السعي في مجمع دلمونيا لتحقيق رؤيتنا الهادفة لتوفير وجهة تسوق متميزة جدًا.”
وأضاف الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة بقوله: “ونتطلع في المستقبل القريب لافتتاح القناة المائية الكبرى التي ستحيط بالمجمع من ثلاث جهات، والتي من المتوقع أن تشكل منطقة رئيسية بتصميم فريد من نوعه. وستجمع القناة بين المتنزهات العامة ومسارات المشي، والصروح المائية والساحات المخصصة للفعاليات الرئيسية، كما ستحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي ستضم شُرفات مطلة على القناة من الطابق السفلي. وبفضل خصائصه المتنوعة، من المتوقع أن يصبح المشروع بحلول عام 2021، أحد الوجهات الرائدة لإقامة الفعاليات واستضافة المناسبات الرئيسية والسياحية ومهرجانات الطعام والبرنامج الثقافية، التي سنعلن عنا قريبًا خلال الأشهر المقبلة.”
للاستفسار عن فرص التأجير في مجمع دلمونيا، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني التالي hasan@mallofdilmunia.com أو عبر الاتصال على هاتف رقم 35555885

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى