سياحة وطيران

مجمع دلمونيا يكشف عن مستجدات العمل في أكبر مركز ترفيهي في المملكة

استضافت شركة مجمع دلمونيا للتطوير مؤخرًا فعالية حصرية بعنوان “الفن الحديث – MODernart”، حضر خلالها عدد من الفنانين الموهوبين لمشاركة ابداعاتهم بالرسم على واجهات المتاجر بالمجمع لتكون بمثابة لوحات فنية. وساهمت الأسقف العالية واتساع مساحة الجدران بالمجمع بتوفير محيط مثالي للفنانين لعرض مواهبهم على الحضور، وقد أضفى ذلك المزيد من التألق للفعالية الهادفة للاحتفاء بالفن الحديث.
وبهذه المناسبة، صرح الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا قائلًا: “تتطلع شركة مجمع دلمونيا للتطوير لتحقيق أهدافها المتمثلة في تحقيق الشراكة المجتمعية، والتواصل مع المجتمع البحريني. وأردنا أن نستضيف فعالية مميزة جديدة وبنمط غير مسبوق على مستوى مملكة البحرين، إلى جانب رغبتنا بجمع الفنانين البحرينيين تحت سقف واحد.”
وأضاف قائلاً: “لقد ارتأينا أهمية منح الفنانين المحليين الموهوبين فرصة لإبراز إبداعاتهم، وذلك باستخدام واجهات المتاجر في مجمع دلمونيا كلوحات عرض لإبراز مواهبهم الفنية. وكان من الرائع حقًا أن نشاهد أفكارهم وهي تنبض بالحياة، عبر اتاحة المجال لهم لإطلاق العنان لخيالهم، ليستلهموا تحفهم الفنية من ألوان البحر الأزرق السماوي، المتمثلة في شعار شركة دلمونيا.”
اشتملت الفعالية تنظيم جولة في أرجاء المجتمع برفقة منتسبي شركة مجمع دلمونيا، وإقامة عروض موسيقية حية وفقرة رسم مباشر لفنانين محليين، فضلاً عن توافر صالة لكبار الشخصيات لتعزيز التواصل بين رجال الأعمال وعامة المدعوين.
ومن جانبها، قالت ريبيكا أرنولد، نائب الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا: “أردنا من خلال فعالية “MODernart” أن نخلق حدثًا فريدًا من نوعه، يشمل المجتمع ويُشجع على الحوار الإبداعي. ونحرص في مجمع دلمونيا لتنشيط التفاعل مع الجمهور على مدار العام باستضافة ورش العمل والبرامج التعليمية ومختلف الفعاليات لهم. وشكلت الفعالية الحالية منصة مميزة للفنانين المحليين لعرض ابداعاتهم والترويج لأعمالهم بما يحفز اهتمام المجتمع المحلي بمختلف الفنون”.
حظي الحضور بفرصة للتواصل مع رجال الأعمال والأفراد من جميع أنحاء المنطقة والاطلاع على الخصائص والإمكانيات التي يحتضنها مجمع دلمونيا. واستعرضت الفعالية فنون مختلفة، تمثلت بإحياء أعذب الأنغام الموسيقية من قبل فرق موسيقية محلية، وعرض اللوحات الفنية الحية بواسطة مجموعة من الفنانين البحرينين.
وتم اصطحاب الضيوف لمختلف أنحاء المجمع، بما فيها شارع البوليفارد الداخلي الذي يوفر للزوار تجربة مماثلة لتنزههم في الهواء الطلق، ضمن أجواء ومناظر أوروبية نابضة بالحياة، يعلو سقفها أكبر شاشة LED في دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى حوض أسماك أسطواني ساحر يبلغ ارتفاعه 4 طوابق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى