مجتمع الأعمال

مجلس المناقصات والمزايدات البحريني ينظم دورة تدريبية لوزارة المواصلات والاتصالات

في إطار جهوده الدؤوبة لتسهيل إجراءات المناقصات والمزايدات، نظّم مجلس المناقصات والمزايدات اليوم دورة بعنوان “الدورة التأسيسية في إجراءات المناقصات والمزايدات” لموظفي وزارة المواصلات والاتصالات في مقره الرئيسي بخليج البحرين بهدف رفع الكفاءة الاقتصادية في البلاد وذلك من خلال دعم الجهات الحكومية على تأمين مشترياتها بأسعار تنافسية عادلة.

وقد سلطت الدورة الضوء على أفضل أساليب طرح المناقصات والمزايدات والخيارات المتاحة للوزارة والتي من شأنها دعم تحقيق أهدافها الاستراتيجية، كما تأتي هذه الدورة من ضمن سلسلة من الدورات وورش العمل التي ينظمها مجلس المناقصات والمزايدات للجهات المتصرفة والموردين والمقاولين وتغطي نطاقًا واسعًا من المواضيع الهامة، بما في ذلك عمليات المناقصات والمزايدات والإجراءات القانونية وكيفية استخدام نظام المناقصة الإلكتروني المتطور.

وتعليقًا على فعاليات الدورة قال مدير إدارة الشؤون الفنية للمناقصات أحمد السعدون: “يحرص مجلس المناقصات والمزايدات على تنظيم هذه الفعاليات المُصممة خصيصًا وفق احتياجات كل جهة، إذ تتناول المتطلبات الخاصة للجهات المتصرفة وكيفية تلبيتها على أفضل وجه، وهو ما يثمر في النهاية بالارتقاء بممارسات المشتريات في الجهات الحكومية، فضلًا عن ضمان الاستغلال الأمثل للمال العام. ومما لا شك فيه أن مجلس المناقصات والمزايدات يلتزم دائمًا بمد جسور التواصل مع جميع الأطراف ذات العلاقة. ومن ثم تأتي مثل هذه الفعاليات لتشكل منصة تفاعلية مهمة لتبادل الحوار وتلقي الملاحظات لنتمكن من تحسين الأداء بصورة مستمرة.”

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق