بنوك وتأمينمجتمع الأعمال

متقاعدة بحرينية تربح 200 ألف دولار في أول سحب يتم عن بعد من بنك الإثمار

فازت السيدة فضيلة عيسى حسن وهي بحرينية متقاعدة بالجائزة ربع السنوية لحساب ثمار وقدرها 200 ألف دولار أمريكي لتصبح أول رابحة يتم اختيارها عبر السحب عن بعد.
إن هذا السحب الفريد من نوعه قد أقيم في المقر الرئيسي للبنك بمنطقة السيف وبالتنسيق والإشراف عن بعد لكل من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة والمراقبين الخارجيين (BDO) البحرين والمراقبين الداخليين للبنك وذلك كجزء من الجهود المبذولة للمساعدة في احتواء تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19).
وقالت السيدة فضيلة:” إنه خبر رائع أن تسمع بأنك ربحت جائزة نقدية قدرها 200 ألف دولار أمريكي. وفي ظل الأوقات الصعبة الراهنة، ومحاولتنا جميعاً للتأقلم مع ظروف تفشي فيروس كوفيد-19، فإنه خبرٌ مفرحٌ بالفعل. ولم أتوقع أن أسمع خبراً رائعاً كهذا، حيث أنه جعلني أنا وعائلتي في غاية السعادة. وبصراحة حين أخبرني البنك عن الجائزة، لم أصدق الخبر، خاصة أنني لم أفز من قبل بأية جائزة”.
وقال مدير عام مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد في بنك الإثمار السيد محمد جناحي:” إن بنك الإثمار ملتزم بتوجيهات مصرف البحرين المركزي ووزارة الصحة لأداء دوره في المساعدة على احتواء تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19). وقد كان العمل مع وزارة الصناعة والتجارة والسياحة للسماح بالإشراف عن بعد على السحب ربع السنوي لحساب ثمار هو خير دليل على جدية التزامنا بذلك”.
إن حساب ثمار هو حساب ادخار قائم على الجوائز قام بنك الإثمار بإطلاقه لتشجيع عملائه على الادخار. واحتفالاً بمرور عشر سنوات على إطلاقه، أعلن بنك الإثمار عن تقديم المزيد من الجوائز والمزيد من فرص الربح مع جوائز مجموعها يزيد عن 4 مليون دولار أمريكي لأكثر من 3000 رابح للعام الجاري. وبذلك فإن بنك الإثمار سيكون قد قام بتوزيع أكثر من 26 مليون دولار أمريكي إلى ما يقارب 29 مليون رابح في السنة العاشرة منذ إطلاق حساب ثمار، ما يجعله أحد أفضل حسابات الادخار في البحرين.
ويقدم حساب ثمار هذا العام 100 جائزة شهرية وثلاث جوائز ربع سنوية قيمة كل منها 200،000 دولار أمريكي وجائزة كبرى واحدة قيمتها مليون دولار أمريكي. وتقديراً للعملاء الأوفياء، يقدم حساب ثمار 90 جائزة شهرية للعملاء الذين لم يحالفهم الحظ خلال العام الماضي. كما يوجد أيضاً 60 جائزة لعملاء حساب ثمار الصغار. وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم حساب ثمار هذا العام بتوزيع جائزتين شهرياً لرابحين اثنين من عملاء فئة الـElite الذين يدخرون في حسابهم مبلغ 50 ألف دينار بحريني أو أكثر.
وأضاف السيد جناحي:” بالنيابة عن بنك الإثمار، أتقدم بالتهاني لفضيلة على الفوز بالجائزة ربع السنوية الأولى لهذا العام. إنها فترة صعبة بالنسبة لنا جميعاً مع سيطرة أخبار تفشي فيروس كوفيد-19 محلياً وإقليمياً وعالمياً. ولكنه أمر عظيم أن نتمكن من الإعلان عن هذا الخبر السعيد ومشاركة واحدة من عملائنا في هذا الاحتفال”.
إن حساب ثمار يقدم إلى جانب الجوائز النقدية معدل ربح على رصيد الحساب. ويتأهل العملاء للدخول في السحب عند الاحتفاظ بمبلغ 30 ديناراً بحرينياً في حساب ثمار. وكلما ادخر العملاء أكثر مع احتفاظهم بمبلغ 30 ديناراً بحرينياً ومضاعفاته، كلما زادت فرصهم للفوز.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 97313303030+ أو زيارة ithmaarbank.com/ar/thimaar

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى