طب وصحةعقارات ومقاولات

مؤسسة إيبسوس تختار إعمار ضمن أفضل 10 شركات في دعم الاقتصاد خلال أزمة كورونا

جاءت شركة إعمار العقارية على قائمة أفضل 10 شركات ساهمت في دعم الاقتصاد في دولة الإمارات العربية خلال أزمة كورونا التي يعاني منها العالم في الفترة الحالية، وفق نتائج الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة إيبسوس (Ipsos) للأبحاث والدراسات، لاختيار 10 شركات تجارية كأفضل 10 علامات تجارية داعمة للاقتصاد في دولة الإمارات خلال أزمة كوفيد 19.
ووفق بيان الشركة فإن نتيجة الاستطلاع جاءت استنادًا إلى آراء وتصورات المواطنين في السوق المحلية، حيث قامت مؤسسة إيبسوس” Ipsos” بإجراء الاستطلاع على ألف مواطن من خلال المحادثات التليفونية ووسائل التواصل الاجتماعي، والتي أسفرت عن تصنيف 10 علامات تجارية في السوق الإماراتي كأفضل 10 شركات ساهمت في دعم الاقتصاد.
وقال محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية: ” تحرص شركة إعمار على المشاركة في المبادرات المجتمعية المختلفة إيمانا منها بأهمية تلك المبادرات في دعم المجتمعات خاصة في أوقات الأزمات، مثل أزمة كورونا التي يعاني منها العالم الآن، وعلينا جميعا في تلك الأزمات أن نتجه إلى العمل والتعاون معا لعبور تلك المحنة وعودة العمل والاقتصاد ليسير بمعدله الطبيعي في أقل وقت ممكن، مع الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين في المقام الأول”.
وعلى صعيد مساهماتها في مصر أعلنت شركة “إعمار مصر للتنمية” في وقت سابق عن مساهمتها بمبلغ 10 ملايين جنيه لصالح صندوق “تحيا مصر”، والقطاع الطبي في إطار مبادرة “نتشارك هنعدي الأزمة” والتي أطلقها الصندوق لدعم العمالة المؤقتة والأسر الأولى بالرعاية التي تضررت نتيجة الظروف الاقتصادية الناتجة عن انتشار فيروس كورونا من خلال توفير المواد الغذائية وتخفيف أعباء تكاليف المعيشة عن عاتقهم خلال الأزمة الراهنة.
وتتعاون إعمار مصر مع القطاع الطبي في مستشفيات وزارة الصحة والسكان للمساهمة في شراء أجهزة التنفس الاصطناعي، والمستلزمات الطبية لعلاج مصابي فيروس كورونا، وكذلك أطقم الحماية للقطاع الطبي.
كما ساهمت شركة إعمار بمبلغ 40 مليون جنيه لاستكمال المرحلة الثانية من مشروع “بيوت الخير” وذلك في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين مؤسسة مصر الخير ووزارة التضامن الاجتماعي، وهو المشروع الذى يعد من أكبر المشروعات التنموية الممولة من القطاع الخاص داخل مصر .
ويهدف المشروع إلى تحسين الحالة المعيشية لآلاف الأسر المستحقة في قرى ومحافظات مصر من خلال قيام شركة إعمار مصر ببناء وحدة سكنية لكل أسرة مستحقة مقابل كل وحدة تبنيها إعمار في مشاريعها داخل مصر من أجل توفير سبل الحياة الكريمة للأسر الأكثر استحقاقا.
وقالت الشركة إنها استطاعت في المرحلة الأولى ترميم وتأهيل 1000 منزل وتطوير بيئة السكن في أربع محافظات، بالإضافة إلى توفير 500 مشروع من مشروعات توليد الدخل في مجال الإنتاج الداجني للأسر الأكثر احتياجا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى