سياحة وطيرانالأخبار

لجنة تطوير سوق المنامة السياحي تعقد اجتماعها السادس

أُنعقد الاجتماع السادس للجنة تطوير موقع سوق المنامة السياحي برئاسة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض السيد نادر خليل المؤيد بحضور اعضاء اللجنة الكرام، وذلك يوم الخميس الموافق 31 أكتوبر 2019 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.
وخلال الاجتماع تم التصديق على محضر الاجتماع السابق، وتم استعراض التقدم الحاصل لأعمال المخطط الرئيسي لمشروع تطوير سوق المنامة الحالي، من عملية تغيير الواجهات واللافتات الخاصة بالمحلات التجارية، وترميم المباني التراثية. كما تم استعراض مشروع إنشاء طريق للمشي، وتركيب شبكة انترنت واي فاي في السوق.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض السيد نادر خليل المؤيد: “نحن نعمل بشكل وثيق للغاية مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة، لضمان اكتمال مشروع تطوير سوق المنامة وفقًا لأعلى المعايير، وذلك من أجل تزويد كل من التجار والزوار بأفضل تجربة. وإننا نتطلع لإكتمال هذا المشروع على أكمل وجه، الذي من شأنه أن يُسلط الضوء على تاريخ سوق المنامة العريق مع إضافة لمسات عصرية إليه.”
يُعقد الاجتماع بشكل دوري بين جميع الأطراف المعنية، من أجل مناقشة آخر تطورات هذا المشروع الرائد والذي يهدف إلى تنشيط قطاع السياحة بمملكة البحرين وزيادة مساهمته في الاقتصاد الوطني.
وتتألف لجنة تطوير سوق المنامة ممثلين عن كلٍ من وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، وهيئة البحرين للثقافة والآثار، وهيئة التخطيط والتطوير العمراني، ومجلس التنمية الاقتصادية، ومحافظة العاصمة، ومجلس أمانة العاصمة إلى جانب عدد من تجار سوق المنامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى