اتصالات وتكنولوجيا

لأول مرة في البحرين كريدي مكس تُفعل رمز الاستجابة السريعة (QR)

في إطار استراتيجيتها لتقديم أفضل حلول الدفع لعملائها ولأول مرة بالمملكة، أعلنت كريدي مكس عن تفعيل معاملات رمز الاستجابة السريعة (QR) تدريجياً على جميع أجهزة نقاط البيع التابعة لها بما في ذالك أحدث أجهزتها الذكية.
وبهذه المناسبة صرح السيد يوسف علي ميرزا الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس: “يسرنا الإعلان عن إطلاق أحدث أجهزتنا الذكية التي تم طرحها تدريجياً في السوق خلال الأشهر القليلة الماضية لتوفير حلول دفع ذكية لعملأئنا. بالإضافة الى الدفع التقليدي بالبطاقة، ستقبل جميع الأجهزة خدمة دفع (Tap & Go)، خدمة الدفع اللاتلامسية أو أي جهاز مزود بتقنية (NFC) للتواصل اللاتلامسي قريب المدى بأعلى معايير الأمن.”
وأضاف السيد ميرزا: “من خلال تفعيل خيارات دفع رقمية سريعة وآمنه، سيتمكن العميل من الدفع برمز الاستجابة السريعة (QR) عبر تطبيق MaxWallet على جميع أجهزة نقاط البيع الخاصة بنا دون الحاجة إلى استخدام أجهزه منفصلة. والجدير بالذكر، فان رمز الاستجابة السريعة (QR) الخاصة بكريدي مكس يدعم كلاً من مستخدمي MaxWallet و Benefit Pay
للمزيد من المعلومات عن حلول كريدي مكس الرقمية او اي من الخدمات والمنتجات، يرجي الاتصال على 17117117 أو زيارة الموقع الرسمي عبر الرابط التالي:
www.credimax.com.bh

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى